leftlogo

طريقة أسواق العثيم لطهي حلقات البصل المقلي.. مقرمش ولذيذ في 5 خطوات

A A A
حلقات البصل المقلي
حلقات البصل المقلي
تتعدد الأشكال التي يقدم بها البصل على الموائد، كما تتنوع طرق تحضيره المميزة، ويشتهر البصل بأنه من الخضروات التي لها أكثر من طريقة لتحضيره باعتباره نوع من المقبلات يقدم في المطاعم مع الأكلات المختلفة مثل الأسماك والمأكولات الشعبية، وهو ما يسمى حلقات البصل المقلي "المقرمش"، إذ يكون مقرمش وله طعم لذيذ.

مقادير الوصفة


وتقدم سلسلة أسواق عبدالله العثيم لزبائنها وصفة إعداد حلقات البصل المقرمشة والتي يتم إعدادها في خمس خطوات على طريقة السلسلة الشهيرة، وتشمل مكونات إعداد هذه الوصفة، 1 بصل أبيض، كوب دقيق، كوب بقسماط، ملح، كوب حليب، بهارات، فلفل -حسب الرغبة، زيت للقلي "تحمير".

طريقة الطهي


تشمل طريقة إعداد حلقات البصل المقلي "المقرمش" خمس خطوات، تشمل الخطوة الأولى، يقطع البصل إلى حلقات عريضة قليلاً، والخطوة الثانية هي تتبل الحلقات بالملح والبهارات والفلفل، والخطوة الثالثة تغمس الحلقات بالطحين بعدها بالحليب ومن ثم البقسماط، ثم الخطوة الرابعة توضع بالثلاجة 30 دقيقة على الأقل، والخطوة الخامسة تقلى الحلقات فى زيت ساخن حتى تأخذ اللون الذهبي.

لماذا الوصفات؟


وتهدف السلاسل التجارية من وراء الوصفات، تعريف الجمهور بها وزيادة تفاعل الزبائن بشكل أكبر على مختلف منصاتها بصفحات التواصل الاجتماعي، ومن ثم إمكانية متابعة العروض بشكل مستمر ورواج المبيعات بشكل أكبر في المتجر، كما تحرص السلاسل على توفير مختلف الوصفات للزبائن لإكسابهم مهارات الطهي، وذلك مع توفير مكونات الوصفات بمختلف الفروع.

فروع أسواق العثيم


واشتهرت سلسلة سوبر ماركت عبدالله العثيم، للبيع بالجملة والتجزئة للمواد الغذائية والاستهلاكية من خلال أكثر من 45 فرع في القاهرة الكبرى، وهي امتداد لمؤسسة صالح العثيم التجارية، التي أسسها في عام 1956م الشيخ الراحل صالح العثيم.
وافتتحت تلك المؤسسة موقعها الأول في قلب منطقة العمل التجاري بحلة القصمان في البطحاء بالسعودية، وعملت في تجارة المواد الغذائية وفي عام 1980 ميلادية تم تأسيس شركة أسواق عبدالله العثيم التجارية لتواصل المسيرة في بتوسيع العمل وفتح مراكز للبيع بالجملة والتجزئة.

رؤية العثيم


وتتمثل رؤية أسواق عبدالله العثيم – مصر، أن تكون شركة رائدة في قطاع تجارة المواد الغذائية والاستهلاكية وذلك من خلال إنشاء سلسلة متميزة من الفروع تغطي جميع أنحاء مصر وتوفر المتطلبات الإستهلاكية لأكبر شريحه ممكنة من المستهلكين، وفقًا لمعايير الجودة العالمية وبأنسب الأسعار الممكنة و بأعلى قيمة مضافة للعميل.
100
898
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022