leftlogo

أسعار مكونات فطر بورتوبيللو محشي يوناني.. وهذه طريقة "فريش فود"

A A A
فطر بورتوبيللو محشي يوناني
فطر بورتوبيللو محشي يوناني

تعد وجبة فطر بورتوبيللو محشي يوناني، من الوجبات الصحية، لما تضمه من فيتامينات عديدة مثل "د" والكالسيوم والفوسفور والنحاس والبوتاسيوم وغيرهما، وهي عبارة عن مزيج من الطماطم والسبانخ والفيتا والزيتون والأوريجانو الطازج ويمنح بورتوبيلوس أجواء البحر الأبيض في وصفة الفطر المحشو الصحية، كما تقدم مع الدجاج أو السمك أو التوفو كطبق جانبي لذيذ للغاية، ويمكن إضافة السلطة.


مقادير الوصفة


تتكون  مقادير وجبة فطر بورتوبيللو محشي يوناني من ثلاث ملاعق كبيرة وادى فود زيت زيتون اكسترا بلاستيك 1 لتر، 1 مشروم، نصف ملعقة صغيرة الضحى فلفل أسود ملاحة 70 جرام، ربع ملعقة صغيرة، 4 حوالي 14 أوقية، تمسح نظيفة مع إزالة السيقان والخياشيم الطاروطي مشروم بورتبيللو 200 جرام.


وتشمل المقادير أيضًا، كوب مفروم سبانخ بيبي 250 جرام، نصف كوب أرباع، ملعقة كبيرة مفرومة كارمنسيتا توابل أورجانو 7 جرام، ثلث كوب مفتت، ملعقتين كبيرتين منزوعة النوى وشرائح وادى فود، كيلو زيتون كلاماتا.


طريقة التحضير


تشمل طريقة تحضير هذه الوصفة ثلاث خطوات، الخطوة الأولى، سخن الفرن على 400 درجة فهرنهايت، والخطوة الثانية يُمزج ملعقتان كبيرتان من الزيت والثوم وربع ملعقة صغيرة من الفلفل والملح في وعاء صغير باستخدام فرشاة السيليكون، ونقم بتغطية الفطر بالكامل بمزيج الزيت، ثم وضعها على ورقة خبز كبيرة وخبزها حتى يصبح الفطر طريًا لمدة 8 إلى 10 دقائق.


وفي الخطوة الثالثة، يُمزج السبانخ والطماطم والفيتا والزيتون والأوريجانو وملعقة الزيت المتبقية في وعاء متوسط الحجم، بمجرد أن ينضج الفطر، نخرجه من الفرن ونملأه بمزيج السبانخ، ثم الخبز حتى تذبل الطماطم، حوالي 10 دقائق.

أسعار المكونات


تضم أسعار المكونات ما يلي، وادى فود زيت زيتون اكسترا بلاستيك 1 لتر بسعر 239.99 جنيه، الضحى فلفل أسود ملاحة 70 جرام بسعر 44.75 جنيه، الطاروطي مشروم بورتبيللو 200 جرام بسعر 34.99 جنيه، وادى فود زيتون كلاماتا كيلو جرام بسعر 59.7 جنيه.


كما تشمل، الضحى فلفل أسود ملاحة 70 جرام بسعر 44.75 جنيه، سبانخ بيبي 250 جرام بسعر36.99 جنيه، كارمنسيتا توابل أورجانو 7 جرام بسعر 44.45ج جنيه، طماطم بسعر 14.99جنيه.
rt
سبانخ
op
مشروم


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022