leftlogo

أسواق «العثيم» تقدم عروض «الصحة والجمال» والشوكولاتة

A A A
1643787126_كتالوج-عروض-أسواق-العثيم-اليوم-7-سبتمبر-وخصومات-كبيرة-في
أسواق العثيم

أعلنت أسواق عبد الله العثيم في مصر عن عروض جديدة على عدد من المنظفات وأدوات العناية الشخصية، تحت عنوان عروض «الصحة والجمال» وقدمت عروضا على حلوى الأطفال والشكولاتة، وتستمر حتى 17 فبراير الجاري أو حتى نفاد الكمية، وذلك في جميع الفروع.


وتتميز أسواق العثيم بالبيع جملة وتجزئة للمواد الغذائية والاستهلاكية من خلال أكثر من 45 فرعا في القاهرة الكبرى.


عروض الصحة والجمال

عروض الشيكولاتة والحلوى

 

وتأسست أسواق عبدا لله العثيم التجارية عام 1980 وتوسعت في العمل فتح مراكز للبيع بالجملة والتجزئة، كانت نقطة التحول الكبرى في مسيرة الشركة في 1990.

 

وعندما وصل عدد الأسواق إلى أربعة عشر سوقاً، وتم تطبيق نظام «جملة المستهلك» على كافة الأسواق التابعة للشركة وبذلك أصبحت أسواق عبد الله العثيم من الأسواق الرائدة في هذا المجال.


في عام 1992 تم افتتاح مستودعات كبيرة بمعايير عالية في التخزين لدعم نمو وتطور هذه الشركة بمراكزها المتعددة، وقد جهزت هذه المستودعات بأحدث أساليب التخزين الجاف والمبرد، كما تم زيادة أسطول سيارات التوزيع لرفع مستوى الخدمة المقدمة للعملاء، وتسهيل التعاون مع الموردين.


وتواصل الشركة استراتيجيتها التوسعية وزيادة قاعدة الفروع على مستوى المملكة وفق رؤية متكاملة واهتمام يتجدد بتقديم خدمات متميزة وشاملة.


و«العثيم للسياحة والترفيه»، هي شركة متخصصة في مجال إدارة وتخطيط وتنفيذ المشاريع والأنشطة الترفيهية الجاذبة والمبتكرة وتحتضن مجموعة من المشروعات والمدن الترفيهية في السعودية والإمارات وقطر ومصر، وهى إحدى شركات مجموعة العثيم الدولية التي تعد من كبرى الشركات في المملكة العربية السعودية، من حيث النشاط الاقتصادي.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022