leftlogo

أسواق «المرشدي» تطلق عرض «الهدايا والتخفيضات» على «الأدوات المنزلية»

A A A
المرشدي
أسواق المرشدي

أعلنت سلسلة أسواق «المرشدي»، عن تقديم عرضًا جديدًا لعملائها على عدد من الأدوات المنزلية مثل أطقم الاستانلس والجرانيت والطواجن وغيرهما بتخفيضات تصل إلى نحو 40%، بجانب الحصول على هدايا عند الحصول على بعض الأصناف.


وقالت «المرشدي» إن تلك العروض تمتد حتى الخميس المقبل الموافق 10 من شهر فبراير الجاري، فضلاً عن إمكانية الاستفادة من عرض التقسيط والمتمثل في الشراء بالتقسيط لمدة 24 شهرًا وبدون مقدمات أو فوائد حتى نهاية الشهر الجاري.


وأوضحت السلسلة أن التقسيط يتضمن أيضًا الاستفادة بالعروض والتخفيضات التي أطلقتها خلال الأيام الماضية، وأن العملاء يمكنهم الشراء من خلال الخط الساخن 15227.


وشملت عروض أسواق «المرشدي» ما يلي:


وأشارت أسواق «المرشدي» إلى أن تلك العرضو متوفرة في فروعها بمدينة الشيخ زايد، بمدخل زايد 2 خلف مول أركان، وفي مدينة 6 أكتوبر بالحي العاشر بميدان المرشدي بجوار سيتي سكيب مول.


وتعمل السلسلة طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الساعة العاشرة مساء عدا يومي الخميس والجمعة من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الساعة الحادية عشر مساءً.


وتعد أسواق «المرشدي» واحدة من أشهر سلاسل المحلات الموجودة في مصر والتي تقدم خدمة البيع بالتجزئة، وتتميز بجودة منتجاتها وكذلك تقدم أفضل الخدمات والعروض والتخفيضات على مدار السنة.


وتتنوع منتجاتها ما بين اللحوم والأسماك والخضروات والمجمدات والأدوات المنزلية والمدرسية، وكذلك الأجهزة الكهربائية ومستحضرات العناية بالبشرة والأطعمة الجافة.


وتتميز أسواق السلسلة الشهيرة بأنها وكيل للعديد من الشركات الأجنبية والمصرية مثل «سامسونج، تيفال زهران، لافا، قنديل مصر، أوبو، إنفينكس، توشيبا، إل جي، تورنيدو» وغيرها من الشركات.


وتتميز أسواق «المرشدي» بتقديم خدمة التقسيط مع العديد من البنوك مثل بنك مصر، والبنك التجاري الدولي والبنك الأهلي المصري.




وتقدم سلسلة الماركت خدمة التقسيط مع شركات التمويل الاستهلاكي مثل شركة أمان، وشركة كونتكت، وشركة سهولة، وشركة فاليو.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022