leftlogo

أعشاب مصر بدأت رحلتها التصديرية 2016 بعد العمل كمورد 10 سنوات

A A A
Screenshot_20221014_020948
أعشاب مصر
بدأت شركة أعشاب مصر العمل بمجال التصدير منذ عام 2016، عبر التفكير خارج الصندوق ومحاولة تنمية أعمالنا من خلال اكتساب معارف جديدة وتوسيع شبكة العملاء، فهي تتمتع بعلاقات طويلة الأمد مع كبار العملاء، ويقود الشركة المهندس أحمد عبدالله، كرئيس مجلس إدارة. 

مورد لجميع المنتجات


عملت شركة أعشاب مصر في البداية كمورد لجميع أنواع البذور والأعشاب العضوية وغير العضوية المجففة من المزارع الخاصة بالشركة في مدينة الفيوم إلى معظم الشركات الكبرى في هذا المجال في مصر. 

سمعة طيبة


وبعد العمل كمورد لأكثر من عشر سنوات اكتسبت بضائع الشركة سمعة طيبة بين المصدرين المصريين، وكانت هذه السمعة الطيبة هي السبب الرئيسي لتشجيعها على إنشاء شركة تصدير خاصة بها، من خلال تقديم منتجات ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية، نتيجة امتلاكها مزارع خاصة تمنحها الحصول على المواد الخام منها. 

هذا يجعل إجراءات التتبع الخاصة بها لجميع المنتجات سهلة ودقيقة للغاية لأنها تتمكن من التحكم الكامل في جميع خطوات العمل من الزراعة والحصاد والتجفيف والمناولة والمعالجة والتخزين وحتى الخطوة النهائية وهي الشحن. 

تصدير الأعشاب


 وتعمل شركة أعشاب مصر على تصدير الأعشاب والتوابل والبذور إلى جميع أنحاء العالم مثل إسبانيا وتايوان وبنغلاديش وكوريا وألمانيا وأستراليا والمملكة العربية السعودية والأردن واليمن ونيبال، وغيرها من الدول الأخرى. 
بدأت الشركة العمل في مجال تصدير جميع أنواع البذور المجففة المصرية العضوية وغير المجففة. 

منتجات الشركة


تتنوع منتجات الشركة ما بين قرفة / زنجبيل / سينا / مردقوش / مجعد / مرمية. 
وتمتلك الشركة عدد من الأسواق التصديرية الحالية في كل من الدول العربية، شرق افريقيا، غرب افريقيا، أمريكا الجنوبية، الاتحاد الاوروبى، آسيا. 
وتستهدف عدد من الأسواق التصديرية خلال المرحلة المقبلة، من خلال لفتح أسواق جديدة في عدد من الدول العربية، شرق افريقيا، غرب إفريقيا، جنوب إفريقيا، وأمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، الاتحاد الاوروبى، آسيا.

Screenshot_20221014_021044
Screenshot_20221014_021018
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022