leftlogo

أمازون تتجاهل التحديات البيئية و تهز أسس سياسة الاستدامة

A A A
أمازون 23
أمازون
تشير الاكتشافات العلمية المتكررة إلى وجود تسرب غير مرئي للمواد البلاستيكية الدقيقة في جميع جوانب الحياة على الأرض، وتربطها بالإصابات السرطانية وموت الخلايا وأمراض القلب والزهايمر وباركنسون.

تولد شركة التجارة الإلكترونية العملاقة كميات ضخمة من النفايات البلاستيكية، بما في ذلك الملايين من أطنان الورق المقوى ومواد التعبئة والتغليف البلاستيكية غير القابلة لإعادة التدوير.

ومن المعروف أن البلاستيك القابل لإعادة التدوير في أمازون يتطلب من العملاء قيادة عبواتهم البلاستيكية إلى مواقع إعادة التدوير المخصصة.

ووفقًا لتقارير، يقل أقل من 5% فقط من هذه البلاستيك يصل إلى مراكز إعادة التدوير، وفقًا لتصريحات جين إنجستروم، مدير مركز أبحاث المصلحة العامة الأمريكي.

تم إجراء تحقيق في فعالية نظام تسليم المتجر الذي تستخدمه أمازون لإعادة تدوير الأفلام البلاستيكية، وتم وضع أجهزة تتبع صغيرة في 93 حزمة من أكياس أمازون البلاستيكية والأكياس المبطنة بالفقاعات والوسائد الهوائية، وتم وضعها في صناديق إسقاط المتجر في جميع أنحاء البلاد لمعرفة مصيرها.

ومن بين هذه الحزم، وصلت 4 فقط من المواد البلاستيكية إلى مركز إعادة التدوير، مما يشير إلى أن عبوات أمازون لا يتم إعادة تدويرها على نطاق واسع.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022