leftlogo

أنواع وأسعار وجبات الإفطار في اوسكار جراند ستورز.. تبدأ من 24.95 جنيه

A A A
وجبة رمضان
وجبة رمضان

كشفت سلسلة اوسكار جراند ستورز عن بدء توفير وجبات الإفطار الجاهزة بفروعها، والتي تنوعت بين 11 وجبة، موجهة رسالة للزبائن: "رمضان في اوسكار أحلى عشان كده بنوفر لك وجبات إفطار.. رمضان بطعم وجودة عالية، احنا معاك طول الشهر المبارك وجاهزين لتلقي حجوزات وجبات إفطار رمضان للعملاء".


وأضافت أن الوجبات متوفرة أيضًا للشركات والمصانع، وللحصول عليها يتم الحجز قبلها 24 ساعة، منها وجبة ربع فرخة مع أرز بالشعرية وخضار مشكل وعيش بلدي وتمر بسعر 59.95 جنيه، ووجبة داوود باشا مع أرز بالشعرية وخضار مشكل بسعر 47.95 جنيه.


مكرونة بشاميل
كما يتوفر وجبة مكرونة بشاميل مع بانيه وتمر بسعر 52.95 جنيه، كما يتوفر وجبة مكرونة وبانيه وتضم مكرونة ريد صوص وبانيه مع سلطة بلدي وتمر بسعر 41.95 جنيه، بالإضافة إلى وجبة فراخ بالكاري مع أرز أبيض وخضار مشكل بسعر 47.95 جنيه.


وتتوفر أيضًا وجبة مكرونة وشيش وتتمثل في مرونة ريد صوص وشيش مع سلطة بلدي وتمر بسعر 36.95 جنيه، وتوجد أيضًا وجبة كفتة مشوية مع بطاطس ويدجيز وطحينة بسعر 64.95 جنيه، ويتوفر أيضًا وجبة سويت & ساور مع أرز أبيص وخضار مشكل بسعر 47.95 جنيه.


ويتاح أيضًا في السلسلة، وجبة مكرونة وكفتة وتضم مكرونة ريد صوص وكفتة مع سلطة بلدي وتمر بسعر 41.95 جنيه، كما تتاح أيضًا وجبة أرز وخضار وتشمل أرز بالشعرية وخضار مشكل بسعر 24.95 جنيه، ووجبة كباب حلة مع أرز أبيض وخضار مشكل يسعر 51.95 جنيه.


أوسكار هايبر ماركت
وتأسست "أوسكار" عام 1982 كأول هايبر ماركت محلى يقدم تجربة تسوق ممتعة مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض الفعالة من حيث التكلفة، وقد اهتم أوسكار جراند ستورز، والذي يقع في التجمع الخامس، ويضم جميع الاحتياجات من الفواكه والخضروات واللحوم والدواجن المحلية والمستوردة والمأكولات البحرية والجبن والأطعمة الجاهزة والمخابز والبقالة ومختلف الأدوات المنزلية.


كما توفر أوسكار جراند ستورز ركنًا داخليًا لتناول القهوة ومنطقة جلوس، ويستضيف الطابق الثاني منطقة جلوس لتناول الطعام بجوار بوفيه الوجبات الجاهزة، كما أن السلسلة لديها جراج خاص مجاني لوقوف السيارات مخصص لجميع العملاء والراغبين في التسوق.
21
سعر وجبة إفطار
22
وجبة مكرونة بشاميل
24
وجبة مكرونة وبانيه

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022