leftlogo

"أيتوال" لـ فود توداي: نعتمد على خامات التصنيع المحلية في منتجاتنا ونتقرب من التصدير لـ 60 دولة حول العالم

A A A
ايتوال
"أيتوال" تعتمد على خامات التصنيع المحلية في منتجاتنا ونتقرب من التصدير لـ 60 دولة حول العالم
قال أحمد مصطفى مدير التصدير في حلواني "أيتوال" في تصريحات خاصة لفود توداي، أن معرض Food Africa، فرصة ذهبية للتوسع والانتشار بمنتجاتنا في جميع دول العالم وخاصة أن هذه المرة الأولى للشركة للتواجد في مثل هذا الحدث الضخم الذي يحدث على الأراضي المصرية.

نقترب من التصدير لـ 60 دولة

وأضاف مصطفي أن "أيتوال" متواجدة في الأسواق المصرية منذ 15 عام، وتصدر منتجاتها من الحلويات إلى ما يقرب من 15 دولة ومنها الولايات المتحدة الامريكية والمملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية الأخرى، وذكر أنهم بصدد التصدير إلى 60 دولة خلال الفترة القادمة، وذكر أن تواجدهم في المعرض هذا العام يمكنهم من الالتقاء بالوكلاء الخارجيين.

وعن تصدير منتجات "أيتوال"، صرح مدير التصدير أن الشركة لديها قسم خاص مسؤول عن البحث والتطوير باستمرار لكي تناسب متطلبات كل دولة والثقافات المختلفة.

اعتمادنا الكلي على المنتجات المحلية.. واستيراد المواد الخام في نيتنا 

وأكد أيضًا أن "أيتوال" تعتمد بشكل أساسي على الخامات التصنيع المصرية منذ نشأتها لأنها تتميز بجودة عالية، وذلك فضلًا عن نية الشركة خلال الفترة القادمة لتأسيس قسم جديد داخل مسؤول عن "الاستيراد والتصدير" لكي على استيراد المواد الخام وإعادة تصنيعها ومن ثم تصديرها مره أخرى إلى الأسواق العالمية.

وضع متوسط الاسعار لضمان عدم ارتفاعها

وعن حالات ارتفاع الاسعار، أفاد مصطفى، أن "أيتوال" لديها خطة كاملة للتعامل مع هذه الازمات، وذلك من خلال وضع متوسط أسعار بأقل من الأسعار المتداولة في منتجاته لجعلها ثابتة لأطول فترة ممكنه.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022