leftlogo

"سوبر ماجيك" السحري يُعيد إحياء ذكريات الطفولة من جديد... وتساؤلات حول تواجده بالأسواق

A A A
لبان سحري 
سوبر ماجيك
سوبر ماجيك يُعيد ذكريات الطفولة
عملت حملات دعم المنتج المحلي على إحياء العديد من المنتجات المصرية من جديد، التي كانت تتواجد بالفعل من قبل، ولكنها استطاعت أن تعيد النظر مرة أخرى إليها.

سوبر ماجيك يُعيد ذكريات الطفولة 

فقد تداول رواد السوشيال ميديا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال هذه الآونة منتجات عملت على تشكيل وجدانهم خلال فترة الطفولة، ولاسيما العلكة "اللبان السحري سوبر ماجيك"، الذي بمجرد رؤيه غلافه الأصفر تعود لتلك الأيام التي يفضلها كل شخص.

اختفاء تام بالأسواق 

ولكن في نفس الوقت الذي تم فيه إعادة النظر إلى المنتج من جديد، أثار اختفاءه على الأرفف العديد من الأسئلة، حيث تسائل الرواد عن أماكن انتشاره وإمكانيه تواجده في الأسواق بالشكل الذي اعتادوا عليه في الماضي.

هني ويل علامة رائدة 

يرجع أصل "سوبر ماجيك" السحري إلى شركة هني ويل للصناعات الغذائية الحديثة، المصرية الرائدة في صناعة الحلويات، والذي قامت بإنتاجه عام 1986، حيث عند طرحه بالأسواق جذب العديد من الأشخاص سواء كان من الصغار أو الكبار، بل وأصبح العلكة المفضلة لدى الجميع.

ضغوط اقتصادية.. وزيادة منافسة 

وفي مطلع الألفيات، تعرضت الشركة إلى بعض الضغوط الاقتصادية، وزيادة المنافسة، التي ساهمت في اختفاء المنتج على الأرفف، ولكن الشركة عادت بقوة مرة أخرى في عام 2015، حيث حصلت على ملكية جديدة، وعادت منتجاتها من جديد تزين الأرفف.

مطالبات بعودة المنتج 

 ليتفاجأ بعد ذلك مستهلكيها خلال هذه الآونة باختفاء منتجاتها مرة أخرى في الأسواق، الأمر الذي عمل على مطالبتهم بتوفير المنتجات.

 فـ هل تستجيب الشركة لمستهلكيها،، وتقوم بتوفير المنتج مرة أخرى بالأسواق؟

أقرأ أيضًا: الأولى مصريًا في تصنيع الجبن الـ "ريكفورد".. شركة "موبي" صناعة محلية 100%
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022