leftlogo

إجراء جديد من عملاق البيع بالتجزئة Kroger البريطاني بخصوص الإعلانات

A A A
ad74bb10a406f8aea7f57c4f1fb66cd7
عملاق البيع بالتجزئة كروجر

أعلنت متاجر Kroger للتجزئة في بريطانيا، أن وحدة وسائط البيع بالتجزئة الخاصة بها "KPM" ستسمح للمسوقين بشراء إعلانات قائمة المنتجات على خصائص الويب الخاصة بها باستخدام منصات إدارة مختارة من جهات خارجية.

 

وتُعد كل من Pacvue و Skai و Flywheel أول شركات تكنولوجيا إعلانات تتمتع بإمكانية الوصول إلى واجهة برمجة تطبيقات Kroger's، في حين أن ذراع شراء الوسائط التابع لشركة WPP GroupM هو شريك وكالة مبكر يختبر الإمكانات.

 

ويأتي الهدف من توجه عملاق السوبر ماركت البريطاني، إلى تبسيط تشغيل وإدارة إعلانات Kroger في الموقع من خلال الاستفادة من منصات وسائط البيع بالتجزئة الحالية التي تستخدمها العلامات التجارية والوكالات. 


ووفقًا لكروجر، فإن توسيع خيارات تقنية الإعلان يكمل الشعبية المستمرة لقوائم المنتجات الدعائية، وتستخدم حوالي 2000 علامة تجارية حاليًا قوائم منتجات KPM، و 38% من النقرات الناتجة عن التنسيق تأتي من أسر ليست على دراية بالعلامة التجارية.

نتائج الموضوع

وبحسب koger اعتمدت KPM في بناء أعمالها بمجال وسائط البيع بالتجزئة على أساس مرونة معلنيها، إذ إن السماح للشركات بشراء الإعلانات من خلال منصات إدارة الحملات التابعة لجهات خارجية يقوي هذه الاستراتيجية، وقد يجذب الشركات المألوفة بالفعل مع Pacvue وSkai وFlywheel، وهم 3 لاعبين معروفين في مجال وسائط البيع بالتجزئة الوليدة.


وقام المتسوقون في CPG بزيادة إنفاقهم على إعلانات التجزئة مع نمو استخدام التجارة الإلكترونية، فيما يفرض الإيقاف الحتمي لملفات تعريف الارتباط تحولًا في استهداف الإعلانات.


وحاولت KPM تهدئة هذه المخاوف من خلال التأكيد على أهمية شفافية وسائل الإعلام والمسائلة، وقد يساعد تقديم المزيد من الخيارات التقنية أيضًا في تطوير نماذج الإعلانات التي تكتسب قوة جذب بالفعل، مثل قوائم المنتجات الدعائية.


وقال مايكل شو، نائب رئيس الاستراتيجية الإعلامية في KPM: "كروجر أكبر متاجر البقالة بالتجزئة في البلاد، يروج لإعلانات قائمة المنتجات كطريقة فعالة للشركات للوصول إلى عملاء جدد في الممر الرقمي المزدحم، وتصل الشركة إلى ما يقرب من 60 مليون منزل سنويًا وتتمتع بقدرات مراقبة "الحلقة المغلقة"، ما يسمح لها بربط عرض إعلانات الأسر بمعاملات المتجر الفعلية.


واتخذت شركة KPM خطوات إضافية في الأشهر الأخيرة لتوسيع أعمالها الإعلانية، وفي أكتوبر، أطلقت سوقًا آليًا خاصًا بناءً على كميات هائلة من بيانات الطرف الأول، بما في ذلك المعاملات المتعلقة ببرنامج الولاء الخاص بها.

 

190826-delivery-rider_16ccc7be180_largeعامل توصيل

عملية توصيل ناجحة للمنازل من قبل عامل توصي الطلبات

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022