leftlogo

إكتارا مصر: لدينا مخزون كاف من شاي ليبتون.. وتخفيضات 25% في الـBlack Friday

A A A
beautiful-young-woman-drinking-coffee-and-using-sm-2022-05-26-22-44-05-utc
قعدة شاي
كشفت منة الله شركس، مدير عام شركة إكتارا مصر صاحبة العلامة التجارية لشاي ليبتون، أن شركتها لديها مخزون كاف من المواد الخام لإنتاج الشاي، موضحه أن الشركة ستشارك في حملة تخفيضات البلاك فرايداي خلال الفترة من 4 إلي 30 نوفمبر المقبل بالتعاون مع جوميا.

طلبات جديدة

وأوضحت شركس، أن "إكتارا" تنتظر طلبات جديدة خلال الشهر المقبل، مشيرة إلى أن العلاقة بين جوميا وليبتون قديمة منذ بدء الأولى عملها بالسوق المصرية أن شركتها ستتعاون مع جوميا عبر تخفيضات الجمعة السوداء خلال العام الحالي عبر منح المشترين خصومات تصل نسبتها إلى 25%.

 

التعاون بين جوميا والشركات

وتقدم جوميا في حملتها للعام التاسع علي التوالي بالشراكة مع كثير من البائعين والعلامات التجارية الرائدة مثل ليبتون وديفاكتو ولوريال وامريكان ايجل وGSK و نيفيا و RB و LC Waikiki و يونيليفر واديداس وغيرهم.

 

وتأتي حملة Black Friday لتوفر للمستهلكين مجموعة واسعة من المنتجات بأفضل الأسعار بعروض حصرية وتخفيضات كبيرة لعملاء جوميا الحاليين والجدد وبأسعار تنافسية سواء في المنتجات المحلية أو العالمية ذات جودة عالية بالإضافة لمنتجات البقالة والسلع اليومية والاستهلاكية وعاما تلو الآخر تشهد حملة البلاك فرايدي تنوعا في الرؤية والأهداف الإستراتيجية التي تشمل تلبية احتياجات المواطنين علي كافة مستوياتهم.
 
وتتضمن الحملة فئات مثل الأزياء وأدوات التجميل والعطور وموبايلات واكسسواراتها وأدوات المنزل والأجهزة المنزلية والاجهزة التكنولوجية والتليفزيونات والإلكترونيات والأدوات الرياضية والاطفال ومستلزمات السيارات ومنتجات الرعاية المنزلية .

موسم التخفيضات

وخلال موسم التخفيضات والعروض يستمتع العملاء أيضا بمزايا الشحن المجاني للسلع والمنتجات في جميع أنحاء الجمهورية بفضل الخدمات اللوجستية الرائدة التي تقدمها جوميا للعملاء من اي مكان وفي أي وقت.

 

وتتيح شركة جوميا خلال حملة البلاك فرايدي بالشراكة مع عدد من البنوك والشركات أبرزها البنك الأهلي المصري والبنك التجاري الدولي (CIB) وبنك الإسكندرية وشركة فاليو.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022