leftlogo

«إيديتا» تجذب الجمهور بمنتجاتها المتنوعة في «أهلاً رمضان – سوبر ماركت»

A A A
هاني-برزي
هاني برزي

شاركت شركة إيديتا للصناعات الغذائية بجناح كبير ومتميز في معرض أهلا رمضان الرئيسي بمدينة نصر "أهلاً رمضان - سوبر ماركت"، وسط رهان كبير على جذب الجمهور، لتعدد منتجاتها مع إطلاق والعروض والتخفيضات عليها، وعملت "إيديتا" على جذب الجمهور من خلال منتجاتها الشهيرة "هوهوز، فريسكا، توينكيز، تودو، وغيرهما"، ويعزز من انتشار منتجات "إيديتا" أرباحها الكبيرة التي قفزت إلى مليار جنيه والتي قادها المهندس هاني برزي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة.
إيديتا للصناعات الغذائية

إيديتا للصناعات الغذائية

 يعد هاني برزي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيديتا للصناعات الغذائية، ورئيس المجلس التصديري للصناعات الغذائية، أحد أهم قيادات الصناعات الغذائية في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، ووصل "برزي"، لتلك المرحلة بمجهود كبير للغاية، عبر رحلة مميزة، بعدما فتحت قصة كفاح والده صاحب "برزي للمنسوجات" الطريق أمامه ليكون واحدا من أنجح رجال الأعمال في صناعة الأغذية، وهو حاصل على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي وهندسة التحكم من "جامعة عين شمس".

رحلة هاني برزي

يمتلك هاني نبيه برزي أكثر من 30 عامًا من الخبرة في إدارة شركات الصناعات الغذائية، وبدأت رحلته القيادية كرئيسًا للمبيعات والتسويق في "شركة تيستي فودز للصناعات الغذائية" بين 1990 و1992، كما يشغل منصب رئيس المجلس التصديري للصناعات الغذائية، ومجلس الأعمال المصري اليوناني، عضو مجلس إدارة مجموعة عرفة القابضة منذ 9 أغسطس 2018.
إيديتا

حصة إيديتا

تعد إيديتا للصناعات الغذائية، شركة مصرية للصناعات الغذائية تأسست عام 1996، وتحظى الشركة بأكبر حصة سوقية في خمس قطاعات بسوق الأغذية الخفيفة في مصر والشرق الأوسط، وتقوم الشركة بتشغيل 26 خط إنتاج من خلال أربعة مصانع رئيسية.

أهم منتجات إيديتا

تتنوع منتجات إيديتا، لتشمل مولتو، هوهوز، توينكيز، بيك رولز، بيك ستيكس، فريسكا، ميمكس، اونيرو، تايجر تل. كما كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة إيديتا للصناعات الغذائية خلال العام الماضي، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 93 %، على أساس سنوي، كما أن الشركة حققت أرباحًا بلغت 1.02 مليار جنيه خلال 2022، مقابل أرباح بلغت 528.87 مليون جنيه في العام السابق له مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022