leftlogo

إيديتا تُطلق منتجها الجديد "مولتو فورني" في قطاع المخبوزات المجمدة

A A A
مولتو فورني
مولتو فورني

أعلنت شركة إيديتا للصناعات الغذائية  عن إطلاق شركتها التابعة الجديدة إيديتا للأغذية المجمدة ومنتجها الأول "مولتو فورني" في قطاع المخبوزات المجمدة. تم إطلاق تشكيلة منتجات "مولتو فورني" تحت العلامة التجارية "مولتو"، بهدف استغلال شعبية العلامة التجارية إيديتا واستخدام الابتكار والخبرة الفنية للشركة.

تهدف إيديتا للأغذية المجمدة لإطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات الجاهزة للإعداد في المنزل، مستوحاة من تشكيلة المنتجات الخفيفة الرائدة في السوق التي تقدمها إيديتا، ويهدف ذلك إلى توفير طرق ابتكارية لتجربة المخبوزات الطازجة في المنزل للعملاء.

يأتي دخول إيديتا إلى قطاع المخبوزات المجمدة وإطلاق منتجها الجديد "مولتو فورني" بعد عملية الاستحواذ التي تمت مؤخرًا والتي أدت إلى امتلاك إيديتا لجميع أصول الشركة الجديدة، بما في ذلك خطوط الإنتاج والمعدات والأراضي.

تمكنت إيديتا من دمج الأصول الجديدة بسرعة وتحسين كفاءتها وجودة عملياتها، وتضمن ذلك تطوير خطوط الإنتاج وتعزيز قدرات الشركة في شبكة التوزيع لتلبية احتياجات بيع وتوزيع المنتجات المجمدة.

تم بدء أولى أنشطة قطاع الأغذية المجمدة من خلال إطلاق تشكيلة منتجات "مولتو فورني"، والتي تشمل مجموعتين رئيسيتين: منتجات الكرواسون المجمدة ومنتجات عجينة الرقائق المجمدة،  وتتضمن التشكيلة الأولى 8 منتجات متنوعة، بما في ذلك عجينة الكرواسون المجمدة بحجمين مختلفين (6 قطع - 12 قطعة)، وعجينة الرقائق المجمدة الجاهزة للخبز بحجمين مختلفين (6 قطع - 12 قطعة) بثلاث نكهات مختلفة: الجبنة البيضاء والجبنة البيضاء بالزيتون والجبنة الرومي.

أوضح المهندس هاني برزي رئيس مجلس إدارة إيديتا للصناعات الغذائية أن دخول قطاع الأغذية المجمدة يأتأتي في إطار استراتيجية الشركة للنمو وتنويع مصادر الإيرادات. وأعرب برزي عن تطلعه لترسيخ مكانة إيديتا في سوق المخبوزات المجمدة والانطلاق إلى مرحلة جديدة من النمو بعد أربعة أشهر فقط من الاستحواذ الكامل على شركة فانسي فودز.

 

يذكر أن إيديتا قد أعلنت في وقت سابق عن إتمام تنفيذ صفقة الاستحواذ على شركة فانسي فودز للصناعات الغذائية.

وكان مجلس إدارة إيديتا للصناعات الغذائية، قد وافق فى وقت سابق على شراء كامل أسهم شركة فانسي فودز للصناعات الغذائية في صفقة  قيمتها 380 مليون جنيه.

واوضحت أيديتا، ان قيمة صفقة الاستحواذ تتضمن شراء كامل أسهم الشركة محل الاستحواذ بقيمة 99 مليون جنيه.

واضافت إيديتا أن باقي قيمة الصفقة، سيوظف في تسوية مديونيات “فانسي فود”، بما فيها مديونيات البنوك وحساب جاري مساهمين.


387214916_788214506647244_2221425111163735993_n

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022