leftlogo

«إيزيس» تشارك في المهرجان المصري الأول للزيتون

A A A
الزيتون
الزيتون

تشارك شركة إيزيس في المهرجان المصري الأول للزيتون، حيث تتاح كل منتجات ايزيس الطبيعة المميزة في المهرجان بحديقة الأورمان النباتية بالجيزة من 1-5 ديسمبر، إذ تعد "إيزيس" واحدة من أهم مؤسسات صناعة المنتجات الغذائية منذ 1997 وكل منتجاتهم مزروعة بعناية ودائمًا ما يقومون باختيار الأفضل من أجل الوصول إلى أفضل جودة وهذا ما يميزهم، ومن أجل ذلك زيت الزيتون في إيزيس طبيعي بكر ممتاز.
أهمية المهرجان المصري للزيتون
يأتي المهرجان المصري للزيتون في خطوة تتماشى مع توجهات الدولة، بتبني مشروع زراعة 100 مليون شجرة زيتون في مصر، ودعم منظومة التصنيع الزراعي لهذا المنتج الهام، وتجددت هذه التوجيهات الرئاسية مؤخرًا من أجل استمرار العمل في هذا الملف وزيادة فرص الاستثمار الأجنبي والخاص في الأعوام القليلة القادمة.
أهمية قطاع الزيتون
تكمن أهمية قطاع الزيتون، في أن عائداته على الاقتصاد الإسباني توازي عائد البترول على اقتصاد المملكة العربية السعودية، هكذا يصف الخبراء القيمة المضافة التي حققتها منظومة زراعة وتصنيع الزيتون في إسبانيا، وهو ما جعل مصر تتجه إلى تطوير هذا الملف، لتحقيق التنمية الشاملة والاستدامة في هذا القطاع الاستراتيجي والمهم.
شراكة إعلامية
في إطار الشراكة الإعلامية بينهما، اختارت شركة ميدمارت للتسويق والاستشارات MEDmart – أبرز المؤسسات المصرية في تنظيم وإدارة المهرجانات المحلية والدولية، موقع ومنصة Food Today كشريك وراعي إعلامي بالمهرجان المصري للزيتون الذي ينعقد في الفترة من 1 ديسمبر المقبل ويستمر حتى 5 من الشهر ذاته بحديقة الأورمان النباتية بالجيزة، وهو أول مهرجان دولي للزيتون في مصر تحت شعار "من مصر لكل الدنيا".
تعتز منصة Food Today بأنها شريكًا إعلاميًا بالمهرجان المصري للزيتون، وفي إطار هذه الشراكة سيغطي فريق Food Today كافة وجميع فعاليات وأحداث وأنشطة المهرجان، وأبرز الشركات العاملة في صناعة الزيتون.
323
69

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022