leftlogo

اتفاقية جديدة بين تتراباك والسد للصناعات الغذائية

A A A
Screenshot_2023-02-24-14-24-23-97_99c04817c0de5652397fc8b56c3b3817
الشركات الغذائية
وقعت شركة تتراباك، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول التغليف والتعبئة ومعالجة الأغذية، اتفاقية مع شركة السد للصناعات الغذائية العراقية، بقيمة 10 ملايين يورو، على هامش مؤتمر معرض جلفود 2023 بدبي.

حلول المنشآت الصناعية

وبموجب الاتفاقية، ستقدم شركة تتراباك أحدث حلولها لشركة السد لتوسيع منشآتها الصناعية في بغداد، ومساعدتها على إنتاج أول منتج مخمر في العراق يمكن توزيعه في درجات الحرارة المختلفة؛ ومن المقرر أن يعمل بكامل طاقته بحلول عام 2024، حيث تهدف الشركة إلى إنتاج مليار عبوة سَنَوِيًّا لمنتجات الألبان والمشروبات.

سهولة الحمل والجودة

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تزويد شركة السد بعبواتAseptic Tetra Prisma والتي تتمتع بالعديد من المميزات مثل سهولة الحمل والجودة والكفاءة العالية.

حلول المشروبات

قال غسان صبيح، الرئيس التنفيذي والشريك في شركة السد للصناعات الغذائية: "نحن متحمسون لتعزيز شراكتنا مع تتراباك من خلال توسيع منشآتنا لتقديم أحدث حلول المشروبات المبتكرة.
وستتيح لنا هذه الشراكة تقديم منتجات الألبان المخمرة بطريقة أكثر استدامة وأكثر ملاءمة لعملائنا".

المعالجة الحرارية

بدوره، قال نيلز هوجارد، العضو المنتدب لشركة تتراباك أرابيا: "إن الخط الجديد يتكون من البسترة والتخمير والمعالجة الحرارية وتعبئة منتجات الألبان المخمرة في منشأة واحدة، وأن هذا الاتفاق يتماشى تماما مع أهدافنا وسيسمح لنا بوضع علامة فارقة مشتركة لصناعة الألبان في العراق"، مشيرًا إلى أنه لشرف كبير أن نعمل مع عملائنا لريادة حلول جديدة في أسواقهم.

منتجات مبتكرة

يذكر أن شركة تتراباك تشارك في معرض جلفود 2023، لعرض أحدث محفظتها الشاملة، والتي تشتمل على منتجات مبتكرة وحلول مستدامة ذات تأثير بيئي أقل وميزة تنافسية لعملائها.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022