leftlogo

احتفالا بميلادها الـ110.. "أوريو" تعلن عن مسابقة جائزتها قبعة و iPhone 13 Pro

A A A
ؤيؤيؤؤي
"أوريو" تحتفل بميلادها الـ110

بالتزامن مع عيد ميلادها هذا العام، تبدأ العلامة التجارية العملاقة "OREO" الاحتفال بنكهة جديدة محدودة الإصدار وهي OREO Birthday Sprinkles،  عبارة عن حلقات أوريو المستديرة المعتادة، محشوة بنكهة الفانيليا والكريمة، و تتوفر النكهة الجديدة في جميع محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت في الولايات المتحدة حتى الشهر القادم فقط.

مسابقة على Instagram

وبالإضافة إلى ذلك، أطلقت OREO مسابقة على حسابها في تطبيق "انستجرام"، تدعو الأشخاص إلى إطفاء 110 شمعة بأسرع ما يمكن، كما ستقدم العلامة التجارية عدد من الهدايا الحصرية للجماهير المحظوظين لدعمهم لمدة 110 عامًا.

ووفقًا لموقع TRP، فإن  كل ما عليك فعله هو إطفاء كل الشموع بسرعة ووضع علامة عليها في OREOmysg و # WishOreo110 بالإضافة إلى تحديد 3 من أصدقائك للمشاركة في المسابقة.

وأشار الموقع إلى أنه إذا تمكن أي شخص من إطفاء 110 شمعة في غضون 15 ثانية باستخدام مرشح OREO's AR على Instagram، فستتاح له فرصة للفوز بجهاز iPhone 13 Pro، بالإضافة إلى أنه يمكنه الحصول على ما يكفي لمدة عام من OREOs المفضلة لديك لمدة عام.

وتشمل بعض الجوائز الأخرى دفتر ملاحظات حصري، وماء تمبلر، وقبعة، وتي شيرت بأكمام طويلة وبنوك طاقة، كما ستكون المسابقة صالحة حتى 31 يوليو 2022.
كما ستتوفر نسخة محدودة من منتجاتها الكلاسيكية العائدة من الماضي، على موقع Oreo الإلكتروني.

منتجات Oreo  الكلاسيكية

وجدير بالذكر أن العلامة التجارية الأمريكية Oreo كانت قد أعادت منتجها الكلاسيكي  Cakesters لأول مرة منذ أسابيع قليلة، كجزء من تعاونها الخاص مع Blockbuster في الولايات المتحدة لفترة محدودة، ما يثبت أنها تحظى بشعبية كبيرة، وبحلول أبريل أعلنت الشركة على Instagram و Twitter أن Cakesters مازال موجودَا.

 وفي أوائل شهر مارس، اختارت الشركة 10 علامات تجارية ناشئة لتكون جزءًا من برنامج "CoLab" لبدء التشغيل، وهو خط من البسكويت والخبز المقرمش الخالي من 14 مادة مسببة للحساسية بالإضافة إلى الذرة والسكر، ومن بين هذه الشركات "GoNanas" الشركة المُصنعة لخلطات خبز الموز الصديقة للحساسية والنباتية والخالية من الجلوتين والمكسرات، و"Moonshot" المفرقعات المحايدة للكربون المركبة من مكونات عضوية مزروعة بشكل متجدد، و "Oat Haus" صانع مجموعة من فروق الأسعار القائمة على الشوفان.


EFEFEFE
GRGRG
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022