leftlogo

وجبات ميكس حلو وحادق.. أبرزها كراميل بالملح وأوريو بالريتز المملح

A A A
بربربرب
وجبة خفيفة ما بين الحلو والمالح

ظهرت الوجبات الخفيفة المالحة لأول مرة في 2022 Sweets & Snacks Expo، وأطلقت العديد من شركات الأغذية العالمية منتجات بمزيج كلاسيكي يجمع المذاق المالح والحلو في نفس الوقت، وهو الشيئ الغريب بالنسبة لبراعم التذاوق التي تفهم المالح والحلو كلًا على حدة، لكن وجودهما معًا كان غريبًا جدًا ومثير للدهشة.

كراميل ممزوج بالملح

تعتبر نكهة الكراميل مع الملح مزيجًا شائعًا لمصنعي الوجبات الخفيفة هذا العام، حيث طرحت العديد من الشركات في الآونة الأخيرة وجبات خفيفة مع مزيج من النكهات، وأصدرت شركة Second Nature Brands وجبة خفيفة باسم  Sea Salt Caramel Crunch، والتي تجمع بين كراميل الشوكولاتة الداكن للشركة مع مزيج من المكسرات، بما في ذلك اللوز والكاجو والجوز، وكذلك الفراولة المجففة.

وفي السياق ذاته، أطلقت علامة Pladis North America's Flipz العام الماضي، لأول مرة Flipz Clusterz، والتي تجمع بين الشوكولاتة مع قطع البريتزل المملحة والكراميل، وحصل المنتج الذي تصنعه شركة pladis، على معجبين بفضل قطع البريتزل Stuff'D الصغيرة الحجم المعبأة بزبدة الفول السوداني والمغطاة بشوكولاتة الحليب.

وتتوفر منه نسخة حلوى بيضاء، بالإضافة إلى مجموعة من النكهات الحلوة والمالحة الجديدة، وصفها الموقع بأنها وجبة خفيفة خطيرة.

وجبة خفيفة خطيرة


تأخذ شركات مثل Prevail Jerky الوجبات الخفيفة المالحة في اتجاه مختلف، حيث يركز المصنعون على إضافة نكهة الأومامي ذات الطعم اللاذع في منتجاتهم.
وفي السياق ذاته، أطلقت بريفيل جيركي Umami Beef Jerky في العرض، "متشنج مدخن" وهو مصنوع من الكرز الخالي من الجلوتين، ولا يحتوي على مسببات الحساسية.

ومن الحلويات المالحة المدخنة، إلى الحارة، حيث أطلق مصنعوا المواد الغذائية في معرض الحلويات والوجبات الخفيفة 2022 مجموعات لذيذة للمستهلكين الذين يبحثون عن شيء جديد لإضافته إلى قائمة وجباتهم الخفيفة.

منتجات ما بين الحلو والمالح

جدير بالذكر أن العلامات التجارية المذكورة لم تكن الأخيرة التي تصنع منتجات ما بين الحلو والمالح، فحتى العلامة التجارية الرائدة في صناعة البسكوت "أوريو" طرحت مؤخرًا منتج مكون من بسكوتها الحل الممزوج ببسكويت الـ"ريتز" المالح مع زبدة الفول السوداني. 

ومن المحتمل ألا تدوم العبوات لفترة طويلة، وكما قال ممثل شركة Mondelēz، فإن أولئك الذين يرغبون في تناول المنتج الجديد سيتعين عليهم طلبه بسرعة، فالطعم أقرب إلى ساندويتش ريتز بزبدة الفول السوداني مضاف إليه بسكويت الأوريو اللذيذ.

يُذكر أن مجموعة موندليز الدولية، هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات لصناعة المواد الغذائية، وهي حاضرة بقوة في صناعة البسكويت والشوكولاتة التي يتم توزيعها في العديد من البلدان بجميع أنحاء العالم، ومن أشهر منتجاتها شوكولاتة كادبري، وبسكويت أوريو، ولبان ترايدنت.
ؤي
ؤيؤيؤيؤيؤي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022