leftlogo

اشتري من السوبر ماركت بتقسيط حتى 60 شهرًا.. أحدث عروض «ڤاليو» و«ألفا ماركت»

A A A
التمويل الاستهلاكي يعزز الشراء في المتاجر
التمويل الاستهلاكي يعزز الشراء في المتاجر

أطلقت شركة ڤاليو للتمويل الاستهلاكي عرضًا جديدًا بالتعاون مع سلسلة السوبر ماركت الشهيرة "ألفا ماركت"، يتضمن الشراء خلال الوقت الحالي، ثم يتم الدفع بعد شهر من تنفيذ عملية الشراء، وذلك بالتقسيط على مدة تصل إلى 60 شهرًا.


عروض وخصومات

عرض فاليو وألفا ماركت


وأبرمت شركة "ڤاليو" أولى صفقاتها للتمويل الاستهلاكي مع سلسلة "ألفا ماركت"، في 22 من شهر يناير الماضي، وذلك بإتاحة الشراء لعملاء الشركة من خلال محفظة "فاليو" مع الاستفادة بالخصومات والعروض المختلفة.


كما تتيح شركة "ڤاليو" للتمويل الاستهلاكي لعملائها الشراء بالتقسيط وبدون فوائد في كثير من العروض بمختلف السلاسل التجارية في عروض تطلقها بشكل مستمر، لتحفيز الزبائن على الشراء.


ومن المزمع أن توقع شركة "فاليو" صفقات جديدة مع ثلاثة سلاسل تجارية قبل حلول شهر رمضان، وبذلك تكون "فاليو" أبرمت صفقات مع كل سلاسل المتاجر الكبرى في مصر، وفقًا لتصريحات سابقة أدلى بها وليد حسونة، الرئيس التنفيذي للشركة لـ Food Today.


وتستحوذ شركة "فاليو" للتمويل الاستهلاكي على حصة تبلغ نحو 54.39% من نشاط التمويل الاستهلاكي في مصر، وفقًا لما أعلنته الهيئة العامة للرقابة المالية.


ألفا بلس

مزايا إضافية لعملاء ألفا بلس


كما أعلنت "ألفا ماركت" عن مزايا جديدة للمستفيدين من عرض "فاليو"، وذلك للعملاء المستخدمين لتطبيق "ألفا بلس"، إذ يسمح هذا البرنامج لمشتركيه بإمكانية كسب النقاط، مقابل كل جنيه يتم إنفاقه عند إجراء عمليات شراء من السوبر ماركت أو عن طريق الخط الساخن أو "أونلاين" في مصر.


ويعد تطبيق "ألفا بلس" هو برنامج ولاء ومزايا تقدمه شركة ألفا ماركت، ويطبق في جميع فروع السلسلة، إذ يتيح للعملاء عروض ومزايا حصرية فقط لمستخدميه، مثل الخصومات والتوصيل المجاني، وعروض حصرية أخرى وغيرها من المزايا، حيث يمكن الاستفادة من برنامج الولاء من "ألفا ماركت" مجاناً عن طريق الشراء من الفرع أو الحصول عليه مباشرة عن طريق تحميل التطبيق الإلكتروني لمستخدمي هواتف أندرويد و آيفون.

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022