leftlogo

الرئيس التنفيذي لـ"الفا ماركت": فرع الرحاب سوف يوفر خدمة تسوق رائعة للعملاء

A A A
الفا ماركت
ألفا ماركت

كشف الدكتور صلاح فاروق الرئيس التنفيذي لـ"الفا ماركت"، سلسلة السوبر ماركت الشهيرة في مصر، عن افتتاح فرع الرحاب يوم الجمعة 25 فبراير 2022 على مساحة ٢٥٠٠ متر مربع.

 

وأوضح الدكتور صلاح فاروق في تصريحات لـ Food Today أن فرع الرحاب تم تنفيذه بشكل كامل وفقا لتوجه الشركة المستقبلي من حيث توفير خبرة تسوق رائعة لعملاء الفا ماركت لا تتوقف فقط عند المنتجات والبضائع بل تتجاوز ذلك إلى الخدمات والجو العام أثناء عملية التسوق.

فرع الرحاب

ألفا ماركت

 

تعد "الفا ماركت"، واحدة من أقدم سلاسل السوبر ماركت في المنطقة العربية والتي تتميز بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات الطازجة المحلية والمستوردة بالإضافة إلى جميع الأدوات المنزلية والكهربائية.


وأضاف الدكتور صلاح فاروق أن الشركة دخلت خلال العامين الماضيين 2021 و 2022 عملية تحول استراتيجي ضخمة شملت إعادة هيكلة كاملة للشركة واستقطاب الكفاءات في كافة إدارات الشركة، كما شملت عمليات تطوير لفروع الشركة القائمة مع إضافة فرعي التجمع الخامس والمنصورة، إضافة الي افتتاح المخازن المركزية للشركة في مدينة ١٥ مايو حتي تتمكن سلاسل الإمداد بتلبية احتياجات فروع الشركة من البضائع بشكل يحقق رضا العملاء.


التسوق الإلكتروني

 

وتم العمل على العلامة التجارية للشركة وتقديمها للسوق بشكل يناسب توجه الشركة في المرحلة القادمة، كما طورت الشركة التطبيق الإلكتروني الخاص بـ"الفا ماركت" حتى توفر للعملاء إمكانية التسوق الإلكتروني بشكل ممتع وبكل سهولة.


وأكد الدكتور صلاح فاروق الرئيس التنفيذي لـ"الفا ماركت"، أن فرع الرحاب سيكون إضافة كبيرة للشركة خلال المرحلة القادمة سيتبعه افتتاح فرع مدينة نصر خلال النصف الاول من العام الجاري 2022.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022