leftlogo

اشرب كميات كبيرة من السوائل.. نصائح «كارفور» للقدرة على الصيام

A A A
اشرب سوائل
اشرب سوائل

تحرص السلاسل التجارية على التواصل مع زبائنها بشتى الطرق، ولم يتوقف ذلك على تقديم العروض أو التخفيضات لجذبهم لشراء مختلف السلع، بل أصبحت تقدم لهم النصائح في مختلف المناسبات، إذ عرّفتهم بفوائد المكسرات قبل دخول شهر رمضان، ثم تحفزهم حاليًا بصيام الشهر الكريم عبر عدد من النصائح.


الشاي والقهوة

وقالت "كارفور" في رسالة للزبائن: "رمضان خلاص على الأبواب.. وعشان كده كارفور بتقدم لك كام حاجة بتساعدك بها إزاي تستعد لرمضان، وتقدر تطلب مستلزمات رمضان بأفضل خصومات من فروع كارفور وكارفور أونلاين".


وتابعت، تستعد ازاي لرمضان؟.. وحددت السلسلة في سبيل ذلك ثلاث نصائح يمكن أن يسترشد بها الزبائن، وشملت تلك الخطوات:
أولاً: شرب كميات كبيرة من السوائل والمياه لتتغلب على مشاكل الجفاف، وفقدان الجسم للسوائل خاصة في فصل الصيف.
ثانيًا: قلل تدريجيًا كمية الكافيين التي تتناولها يوميًا سواء من الشاي أو القهوة أو النسكافيه.
ثالثًا: ابدأ في كتابة ليسته "قائمة" مشترياتك من مستلزمات رمضان.
وكانت "كارفور" قد عددت فوائد المكسرات منذ أيام قليلة، لاسيما أنه يزداد الإقبال على شراء المكسرات خلال رمضان ومع دخوله أيضًا، لاستخدامها في إعداد الحلويات بمختلف أصنافها، ولذلك استغلت السلسلة، هذه المناسبة وقدمت توعية لزبائنها بفوائد المكسرات وبعض منتجات ياميش رمضان، وذلك في لفتة من شأنها تشجيع المستهلكين على شراء المكسرات.

ياميش رمضان

وشملت أنواع الياميش والمكسرات التي عددت "كارفور" فوائدها، البندق والتمر والمشمش والقراصيا واللوز والفستق واللوز السوداني، كما وجهت رسالة للزبائن، مفادها: "رمضان شهر الخير وفوايده كتير..اشتري دلوقتي من كارفور أون لاين كل أنواع المكسرات واستمتع بعروض حصرية عندنا وبس".
تنحدر ثمرة البندق من عائلة ممتدة تضم مكسرات مفضلة من جوز ولوز وكاجو وغيرها الكثير، وفوائد البندق تتعدى كونه مجرد ثمرة لذيذة أو نكهة مفضلة لقهوة البعض، والفستق سواء الحلبي أو ما يُعرف بالفول السوداني، له العديد من الفوائد الصحية للجسم.
ومن ضمن المنتجات التي أعلنت عن فوائدها سلسلة كارفور، المشمش المجفف حيث يحتوي على مستويات عالية من الكالسيوم والبوتاسيوم والفسفور وفيتامين أ والحديد وفيتامين ج، وبالتالي فإن تناولها يعني التمتع بالعديد من الفوائد الصحية المختلفة.
61
التسوق في كارفور
يا
ياميش رمضان
6
سلع معروضة في كارفور


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022