leftlogo

افتتاح سلسلة مطاعم «Mc Gettigan's» بفندق «هوليداي إن» في حديقة دبي للعلوم يونيو المقبل

A A A
426534704
هوليداي إن
 قالت مجلة هوتيلير الشرق الأوسط، الرائدة في مجال صناعة الفنادق والضيافة منذ عام 2003، أن  سلسلة مطاعم McGettigan's الأيرلندية سفتتح فرعا جديدا بفندق Holiday Inn & Suites في حديقة دبي للعلوم في يونيو المقبل، وأكدت أن من سيقود فريق المأكولات والمشروبات وراء الوجهة الجديدة إدوارد ريوجا رييس، وواين كاميرون.

إدوارد ريوجا رييس

يمتلك إدوارد ريوجا رييس، مدير المطعم، أكثر من عقد من الخبرة في صناعة الأغذية والمشروبات في الإمارات العربية المتحدة،  بدأ عمله كخبير مختلط في إعمار، حيث صقل مهاراته وراء الحانة ، وطور مشروبات غنية وخلفية تشغيلية. ثم شق رييس طريقه في الرتب ، حيث قدم مساهمات كبيرة في صناعة الضيافة، كان جزءًا من فريق ما قبل الافتتاح لرمسه في إرث في أبو ظبي.
وفي منتجع حبتور بولو ، قاد مبادرة تجديد الحانات التي أدت إلى زيادة الإيرادات بنسبة 20٪. تم الاعتراف بموهبته وخبرته في مجال الخلطات مع أعلى التصنيفات في كل من مسابقات Patron Cocktail و Tribal Mixologist.

تم اعتماد Reyes في صندوق Wine and Spirits Education Trust (WSET) ، مما يجعله مؤهلاً بدرجة عالية لتدريب وتوجيه الآخرين في هذه الصناعة. وفقًا لفريق McGettigan ، فإن Reyes "يهدف إلى إلهام فريقه وقيادته إلى آفاق جديدة ، والاستفادة من مهاراته في القيادة وإدارة الأفراد ، والاهتمام بالتفاصيل ، وإدارة الوقت لدفع نجاح هذا العقار المذهل".

واين كاميرون

ينضم واين كاميرون إلى منصب كبير الطهاة في McGettigan’s ، Dubai Science Park. أصله من جنوب إفريقيا، أمضى كاميرون العقدين الماضيين في صقل حرفته في جميع أنحاء العالم. بدأ في ديربان بجنوب إفريقيا مع مجموعة فنادق تسمى ثلاث مدن ، حيث أكمل برنامجًا تدريبيًا أثناء العمل لمدة ثلاث سنوات.

ثم انتقل للعمل مع Exquisite Cuisine كطاهٍ صغير لمدة خمس سنوات ، قبل أن ينتقل إلى Park Inn by Radisson Johannesburg و The Intercontinental O.R. فندق مطار تامبو.
عمل كاميرون أيضًا في جزر سيشل مع مجموعة هيلتون بصفته طاهًا تنفيذيًا ، ثم انتقل لاحقًا إلى فيتنام حيث شغل منصب رئيس الطهاة التنفيذي في المنتجع الراقي The Anam في نها ترانج قبل الانتقال إلى دبي ، للانضمام إلى فريق هوليداي إن وأجنحة حديقة دبي للعلوم.
الخبرة والشغف
قال سيد طيون، المدير العام لهوليداي إن آند سويتس دبي ساينس بارك، إنه سعيد بالإضافات الجديدة إلى الفريق. وقال: "بفضل خبرتهم وشغفهم، نحن على ثقة من أنهم سيرفعون تجربة تناول الطعام لدينا إلى آفاق جديدة ويقدمون خدمة استثنائية لضيوفنا". "نتطلع إلى الرحلة المثيرة القادمة والمساهمات الرائعة التي سيقدمونها لفريقنا."
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022