leftlogo

اكتشف طعم الذكريات مع كريمة 'Peanut Butter & Jelly Flavored Duo' الجديدة من كوفي ميت

A A A
كوفي ميت
كوفي ميت
أضافت شركة "كوفي ميت" لموسم العودة إلى المدرسة لمسة لذيذة جديدة لقهوتك مع كريمة محدودة الإصدار ستأخذك إلى أيامك الأولى في المدرسة، ولكنها محدودة جدًا بحيث إذا كنت ترغب في الحصول عليها، ستحتاج إلى الفوز بها.

وأعلنت العلامة التجارية عن كريمة "Peanut Butter & Jelly Flavored Duo" الجديدة، والتي تجمع بين نكهات الزبدة الفول السوداني المالحة والجيلي الفراولة الشهية.

قال ليوناردو أيزبورو، نائب رئيس تسويق العلامة التجارية في قسم المشروبات في نستلة: لموقع Food &Wine "نحن نعلم أن محبينا يتوقون للنكهات الإبداعية والمزجات التي تضيف شيئًا لذيذًا وغير متوقع، وهذا الابتكار يلبي ذلك.

مستوحاة من عشاق القهوة الذين نشأوا على ساندويشات الزبدة الفول السوداني والجيلي في صناديق الغداء الخاصة بهم، ستزود هذه الكريمة المزدوجة بتوزيع محدود عشاق القهوة بنكهة من الذكريات السعيدة التي تعد بأنها رمزية مثل القهوة والكريمة.

وعلى الرغم من أن هذه المزجة هي أول مزجة للنكهة التي تقدمها الشركة، إلا أنها لن تكون الأخيرة، ووفقًا للعلامة التجارية، فإن هذا مجرد معاينة لمزجات زوجية إضافية قادمة، ستتوفر المزيد في المتاجر في ديسمبر 2023.

وعلى الرغم من أن العلامة التجارية لم تكشف عن نكهة هذه المزجة، يمكننا أن نفترض أنها ستجلب بعض السحر اللذيذ المرتبط بالعطل.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022