leftlogo

الأمين العام لـ« UEFA»: لدينا شراكة طويلة مع «بيبسيكو» لرعاية مشروعات تنمية المجتمع

A A A
DSC05013
افتتاح مبادرة «بيبسيكو مصر»
أعرب  أورس كلوزر، الأمين العام لمؤسسة UEFA للأطفال عن سعادته في مشاركة حفل افتتاح مبادرة «بيبسيكو مصر» وقال أن UEFA تنظم كرة القدم وترعى مشروعات تنمية المجتمع في أوروبا ومعظم دول العالم، بجانب الشراكة الطويلة مع بيبسيكو.


وأضاف «كلوزر» أن ملعب منشأة ناصر الذي تم افتتاحة بجهود كبيرة من بيبسيكو مصر والشركاء، ليس الأول بالنسبة لـ UEFA، حيث تم إطلاق ملعب عام ٢٠١٧ بدولة الأردن بمشاركة ٥ آلاف طفل. 


وأكد أن مؤسسة UEFA للأطفال تقوم بهذه المشاريع في ٦ دول أخرى بجانب مصر، مشيرا إلى أن كرة القدم لها قدرة كبيرة على التغيير في المجتمع، فهي تطور من مهارات الأطفال وحياتهم العملية والعلمية. 


وشدد على أن مصر لديها مواهب كبيرة، بخلاف المواهب الموجودة في انجلترا، موجها الشكر لشركة سباير وجمعية حماية البيئة وجميع الشركاء لدورهم الفعال في مبادرة «شيبسي ريبلاي» لدعم الأطفال والشباب وتشجيعهم على ممارسة كرة القدم، كون منطقة منشأة ناصر منطقة حيوية تستاهل هذا الحدث لنشر البهجة بين الأهالي.


وانطلقت اليوم، فعاليات حفل افتتاح مبادرة شيبسي ريبلاي RePlay، التي تهدف إلي نشر البهجة في المجتمعات المصرية من خلال منحهم الفرصة لممارسة رياضتهم المفضلة "كرة القدم"، عن طريق تحويل أكياس الشيبسي المستخدمة إلى ملعب كرة مستدام بمنطقة منشية ناصر.


شهد الحفل حضور كل من محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو مصر، الكابتن احمد حسام ميدو، سفير المبادرة، و أورس كلوزر، الأمين العام لمؤسسة UEFA للأطفال، وبمشاركة تامر إسحاق، شريك مؤسس في شركة أسباير Aspire، و سيادة جريس،  رئيس مجلس إدارة جمعية حماية البيئة من التلوث (A.P.E)، ولفيف من نجوم كرة القدم، من بينهم محمد زيدان، محمد ناجي جدو، سيد معوض.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022