leftlogo

مؤسس«Aspire» يدعو «بيبسيكو» وشركاء مبادرة «شيبسي ريبلاي» بزيادة الملاعب المستدامة لـ 3 آلاف ملعب

A A A
DSC05056
جانب من حفل افتتاح مبادرة شيبسي ريبلاي
قال تامر إسحاق، شريك مؤسس في شركة أسباير Aspire، أن ملعب منشية ناصر الذي افتتحته شركة بيبسيكو مصر بالقاهرة عن طريق مبادرة «شيبسي ريبلاي»، ليس أول معلب رياضي مستدام في نصر، حيث تم إنشاء ملعب بعزبة الهجانة بمنطقة مدينة مصر، والذي كان سبب كبير في تحويل حياة كثير من الشباب، من مدمنين مخدرات إلى أشخاص رياضين. 

وأضاف أن كرة القدم ليدها القدرة على تغير حياة الشباب والأطفال نظرا لقوة تأثيرها، وتواجدها بكل منزل، مشيرا إلى أن الرياضة تعلم الناس ريادة الأعمال والتخلص من الإدمان والسلوكيات غير أخلاقية. 

وطالب تامر إسحاق، شريك مؤسس في شركة أسباير Aspire جميع شركاء مبادرة «شيبسي ريبلاي»، الذي أطلقتها شركة بيبسيكو مصر اليوم، للعمل على كثرة هذا النوع من الملاعب المستدامة لتنمية المجتمع ورعاية الشباب، وبث روح الترفيه في الأماكن الشعبية وغيرها، حتى تصل إلى 3 آلاف ملعب. 

وتواصل شركة بيبسيكو مصر دورها الفعال نحو المسئولية الاجتماعية والاقتصادية، من خلال إطلاق مبادرات بشكل مستمر، حيث أطلقت في وقت سابق عدة مبادرات، منها منصتها الرائدة "دور لبكرة" والتي تستهدف بهدف التعامل مع أزمة المخلفات البلاستيكية في السوق المصري في إطار استراتيجية بيبسيكو العالمية للاستدامة.

وتساهم هذه المنصة الفريدة في تحقيق نموذج مستدام، مع التركيز بشكل خاص على كيفية حل مواجهة المخاطر البيئية في المجتمع، بالإضافة إلى رفع وعي المستهلكين ودعوتهم للمشاركة في تطبيق ممارسات جمع وإدارة المخلفات وإعادة تدوير المخلفات بشكل صحيح من أجل تطوير صناعة إعادة التدوير.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022