leftlogo

غدًا.. «بيبسيكو» مصر تطلق مبادرة «شيبسي ريبلاي» لنشر البهجة عن طريق ممارسة رياضة كرة القدم

A A A
1ef91394-c323-4479-beee-0d1dcbe2c003
محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو مصر

تعقد شركة بيبسيكو، غدا الاثنين الموافق 15 مايو 2023، حفل إطلاق مبادرة شيبسي ريبلاي RePlay، التي تهدف إلي نشر البهجة في المجتمعات المصرية من خلال منحهم الفرصة لممارسة رياضتهم المفضلة "كرة القدم"، عن طريق تحويل أكياس الشيبسي المستخدمة إلى ملعب كرة مستدام بمنطقة منشية ناصر.

 

فاعليات الحفل!


سيشهد الحفل حضور كل من محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو مصر، الكابتن احمد حسام ميدو، سفير المبادرة، و أورس كلوزر، الأمين العام لمؤسسة UEFA للأطفال، وبمشاركة تامر إسحاق، شريك مؤسس في شركة أسباير Aspire، و سيادة جريس،  رئيس مجلس إدارة جمعية حماية البيئة من التلوث (A.P.E).
وتواصل شركة بيبسيكو مصر دورها الفعال نحو المسئولية الاجتماعية والاقتصادية، من خلال إطلاق مبادرات بشكل مستمر، حيث أطلقت في وقت سابق عدة مبادرات، منها منصتها الرائدة "دور لبكرة" والتي تستهدف بهدف التعامل مع أزمة المخلفات البلاستيكية في السوق المصري في إطار استراتيجية بيبسيكو العالمية للاستدامة.
وتساهم هذه المنصة الفريدة في تحقيق نموذج مستدام، مع التركيز بشكل خاص على كيفية حل مواجهة المخاطر البيئية في المجتمع، بالإضافة إلى رفع وعي المستهلكين ودعوتهم للمشاركة في تطبيق ممارسات جمع وإدارة المخلفات وإعادة تدوير المخلفات بشكل صحيح من أجل تطوير صناعة إعادة التدوير.

اخبار أخرى عن بيبسيكو...


ومن جانب أخر، وقعت شركة «بيبسيكو» مصر، بروتوكول تعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وشركة «رايز أب» من أجل تنظيم «هاكاثون» مصر 2030، حيث تعتبر «هاكاثون» مصر، مبادرة دولية تم الإعلان عنها من قبل وزارة التخطيط خلال فعاليات منتدى شباب العالم،لإيجاد حلول مبتكرة لتطوير القطاع الصحي والاقتصادي في مصر تحقيقًا لرؤية مصر 2030 ،وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، بمشاركة 200 متسابق من الشباب أصحاب الأفكار والمشروعات الابتكارية.
وأعلنت شركة بيبسيكو، عن تقديم دعم مادي للفائز يقدر بـ 500 ألف جنيه، وتتولى شركة «رايز أب» التنفيذ الفعلي على أرض الواقع للمراحل المختلفة للمبادرة، بالإضافة إلى تقديم الدعم الفني لرواد الأعمال.
وتقوم وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بوضع الحلول للتحديات لتحقيق رؤية مصر 2030، وتيسير الأنشطة والأعمال اللازمة لتنفيذ المسابقة التي تضمها المبادرة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022