leftlogo

الجانب الأخر لمعرض "فوود أفريكا"... معرض تمور أفريكا وسي فوود أفريكا وأكثر

A A A
فوود أفريكا ينطلق الأسبوع المقبل
لوجو معرض فوود أفريكا
معرض فوود أفريكا هو حدث تجاري دولي يناقش ويعرض منتجات وصناعات الأغذية والمشروبات في منطقة أفريقيا، ويتميز المعرض بتنوعه وشموليته، حيث يجمع بين الشركات المصنعة والموردين ورواد الأعمال والمستهلكين في قطاع الأغذية والمشروبات.

معرض تمور أفريكا

يشكل جناحًا خاصًا لصناعة التمور والنخيل في منطقة أفريقيا، يقدم هذا المعرض فرصًا للمنتجين والمصدرين والموردين لاستكشاف فرص التجارة والاستثمار في صناعة التمور، ويعد مكانًا مثاليًا للتعرض لأحدث المنتجات والتقنيات وتبادل الخبرات في هذا القطاع.

معرض باك بروسيس

يعتبر باك بروسيس، المعرض الدولي الرابع للتعبئة والتغليف وتكنولوجيا التصنيع الغذائي في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، حدثًا ً شاملا يلبي جميع احتياجات التصنيع والتغليف والتعبئة لصناعات الأغذية والمشروبات والحلوى والمخبوزات والمستحضرات الصيدلانية ومستحضرات التجميل والسلع الاستهلاكية،و كعضو اتحاد "انترباك"، يعتبر معرض باك بروسيس موعدًا سنويًا للشركات المحلية والدولية لاستكشاف أحدث الاتجاهات الصناعية وفرص الأعمال والتقنيات المبتكرة في مصر وإفريقيا والعالم.

عروض الطهي المباشر


يعتبر هذا النشاط واحدًا من أهم فعاليات المعرض، حيث يتم استضافة أفضل الطهاة الدوليين لإعداد الوصفات المميزة أمام الجمهور مباشرة، يتم بث هذه العروض على شاشات عملاقة ليستمتع بها جميع الزوار، كما يتم جمع الوصفات في كتيب طهي يوزع على الحضور.

سي فوود أفريكا

يعد جناح سي فوود أفريكا منصة لعرض وتسويق المأكولات البحرية في مصر وأفريقيا، ويسلط الضوء على قطاع صناعة الأسماك وتربية الأسماك في مصر، ويوفر فرصًا للمنتجين والمشترين والموردين في هذا المجال، ويعمل سي فوود أفريكا على تعزيز التجارة وتبادل المعرفة وتعزيز فرص الاستثمار في صناعة المأكولات البحرية.

فريش أفريكا

يشكل فريش أفريكا جزءًا من فعاليات معرض فوود أفريكا، وهو معرض خاص بصناعة الفواكه والخضروات، ويتيح المعرض منصة للمزارعين والمصدرين والموردين لعرض منتجاتهم والترويج لها، بالإضافة إلى تبادل المعرفة والتجارب في قطاع الفواكه والخضروات.

جدير بالذكر أن فعاليات المعرض التجاري الدولي الثامن للأغذية والمشروبات «فوود آفريكا» والذي تنظمه شركة كونسبت بالتعاون مع هيئة معارض دوسلدورف ومجموعة أى أف بى غدًا خلال الفترة من 12 الي 14ديسمبر الجاري تحت رعاية الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والمهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة.

وستشارك عدداً من الهيئات والجهات الحكومية من بينها هيئة المواصفات والجودة والهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، ومصلحة الجمارك المصرية والمعمل المركزى لتحليل متبقيات المبيدات ومركز تطوير وسلامة الغذاء والحجر الزراعى وهيئة تنمية الصعيد والحجر البيطرى .

أقرأ أيضًا|30 شركة مصرية تستعد للحصول على دعم من مشروع تطوير التجارة وتنمية الصادرات بمعرض فوود أفريكا
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022