leftlogo

على هامش قمة الصناعات الغذائية

الخالدي ومحمد مكاوي وأحمد جمال في ضيافة فيروز خالد وأحمد عبود

A A A
IMG-20230302-WA0001
قمة الصناعات الغذائية

حققت قمة الصناعات الغذائية (cairo food summit) التي انعقدت في القاهرة 27 فبراير 2023 في نسختها الأولى نجاحا باهرا، أشاد به الحضور والضيوف والمسئولين واحتفت به وسائل الإعلام باعتبارها الحدث الأضخم والأول من نوه ف تاريخ القطاع.

وعلى هامش القمة استضاف أحمد عبود، ‏رئيس القطاع التجاري والشؤن الاتصالية بمنصة food today، وفيروز خالد صلاح مؤسس المنصة، العديد من الحضور وضيوف القمة، على رأسهم أحمد جمال رئيس مجلس إدارة شركة «ميراكي اند بيوند» لتنظيم المعارض والدعايا، والذي أبدى سعادته لحضور الحدث الأبرز في فندق فورسيزون.

كما استضاف عبود وفيروز  كل من الشيف الشهير محمد الخالدي، والذي حرص على حضور القمة وتهنئة food today بنجاح تنظيم الحدث الاقتصادي الهام في الصناعات الغذائية.

أيضا رحبت فيروز خالد صلاح وأحمد عبود بحضور محمد مكاوي الأنفلونسر الشهير، صاحب شركة دبل تربل، للدعاية وتنظيم المعارض، لفاعليات قمة الصناعات الغذائية والذي هنأ بنجاح الحدث الاقتصادي.

وشهدت قمة "Cairo Food Summit" حضورا واسعا من الخبراء والوزراء والمهتمين بالشأن الغذائي العالمي والمحلي، عبر تغطية واسعة من مجموعة كبيرة وكوكبة مميزة من الإعلامين والصحفيين بالمواقع والصحف والقنوات التلفزيونية المختلفة.

وجاء الحضور الضخم تماشيا مع كون القمة الأولى من نوعها ولحجم التحديات الحقيقية التي تواجه قطاع الصناعات الغذائية بجانب الحلول الجدية المقدمة من المختصين، وساهم الحضور في إحداث الزخم في المناقشات والوصول لتوصيات قابلة للتنفيذ.

حضر الكلمة الافتتاحية كريستيان بيرجر، سفير الاتحاد الأوروبي، وميكيلي كوارونى، سفير إيطاليا، والسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتورة رانيا المشاط، وزير التعاون الدولي، والدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور علاء عز، الأمين العام للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية والأوروبية – وأمين عام المؤتمر، والذي أدار تلك الجلسة.

فيروز خالد
فيروز وعبود مع مكاوي وجمال

فيروز2
 أحمد عبود بصحبة أحمد جمال

فيروز3

الشيف الخالدي وأحمد جمال في ضيافة أحمد عبود
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022