leftlogo

تغطية لحظة بلحظة.. الجلسة الأولى لقمة الصناعات الغذائية..حضور لافت وانطلاقة قوية

A A A
قمة الصناعات الغذائية
تغطية لحظة بلحظة... الاستعدادات النهائية لقمة الصناعات الغذائية...حضور وانطلاقة قوية

  انطلقت منذ قليل الجلسة الأولى  لقمة الصناعات الغذائية "Cairo Food Summit" في نسختها الأولى وسط حضور كبير من المسؤولين والمهتمين بالقطاع الغذائي في مصر، وذلك داخل فندق الفور سيزونز بالتحرير، وبدأ الحضور يتوافد على قاعة المؤتمر والجميع في إنتظار بدء الجلسة الإفتتاحية للحدث الأهم في فبراير بعنوان "نحو طريق النمو المستدام.


ويشارك فى الجلسة الافتتاحية لقمة الصناعات الغذائية  3 وزراء هم السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتورة رانيا المشاط، وزير التعاون الدولي، والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية.

الصناعات الغذائية


كما يشارك فى الجلسة الافتتاحية عدد من السفراء، منهم كريستيان بيرجر سفير الاتحاد الأوروبي، ميكيلي كوارونى سفير إيطاليا، ويدير الجلسة الدكتور علاء عز، الأمين العام للاتحاد العام للغرف التجارية المصرية والأوروبية وأمين عام المؤتمر، ويعكس الدعم الحكومي للقمة اهتمام الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بتحفيز نمو قطاع الزراعة والصناعات الغذائية، وتعزيز جهود الدولة لتحقيق الاكتفاء الذاتي، وزيادة الاستثمارات به ونسبة مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي.
وتأتي هذه الجهود التكاملية بين القطاع الخاص والحكومي في إطار دعم استراتيجية الدولة لتوطين الصناعة وتعميق التصنيع المحلي وتحقيق رؤية مصر 2030.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022