leftlogo

«الزهار وريادة وآراب ديري وبيتي».. أبرز شركات الألبان المصرية في «جلفود دبي»

A A A
جلفود
معرض جلفود

تشارك الشركات المصرية بأكبر جناح عربي في معرض جلفود دبي 2023 بحضور قوي لمختلف القطاعات، ومن أبرز القطاعات المشاركة والتي تمثل حضورًا قويًا بين الكيانات المحلية، منتجات الألبان، ونرصد في هذا التقرير أبرز الشركات التي تمثل ذلك القطاع والتي تحرص على التواجد في المحافل الدولية، وهي شركة ريادة وشركة الزهار ديري لاند للألبان والصناعات الغذائية، قتيلو لمنتجات الألبان.

شركة لمار

تشارك أيضًا، شركات المتحدة لتصنيع وتعبئة المواد الغذائية "برفتو- عمارة لاند"، لامدي، فود كابيتال، العربية لمنتجات الألبان "آراب ديري – باندا"، بست تشيز لصناعة منتجات الألبان، صقر للصناعات الغذائية، لمار للصناعات الغذائية، الصباح للصناعات الغذائية، بيتي، كما يوجد عدد من هذه الشركات متخصص في العصائر والمعلبات بجانب منتجات الألبان.

معرض جلفود دبي

تنطلق فعاليات معرض جلفود دبي 2023 الإثنين المقبل الموافق 20 فبراير وحتى 24 من نفس الشهر، إذ تشارك أكثر من 110 شركات مصرية من أعضاء المجلس التصديري للصناعات الغذائية منتجى ومصدرى الاغذية المصنعة، كما أن الجناح المصري هو أكبر جناح عربى وواحد من أكبر الأجنحة الدولية المشاركة فى المعرض، وتغطى كافة قطاعات الصناعات الغذائية المصرية.

الشركات المشاركة

أعلنت إدارة معرض جلفود، عن أنه يشارك في نسخة هذا العام بمركز دبي التجاري العالمي بدولة الإمارات، نحو 125 دولة تشتمل على 5 آلاف علامة تجارية، موضحة أن المعرض مصدر واحد للمأكولات والمشروبات على مستوى العالم، كونه المعرض الأضخم للأغذية والمشروبات على مستوى العالم بدعم من مشاركة أشهر العلامات التجارية العالمية.
كانت مي خيري المديرة التنفيذية للمجلس التصديري للصناعات الغذائية، قد أعلنت أن معرض جلفود دبي يُعد من أكبر المعارض المُتخصصة في مجال الصناعات الغذائية عربياً وعالمياً، نظراً لكونه ملتقى استراتيجي للمصنعين والموردين والموزعين من مختلف أنحاء العالم.
جلفود دبي
معرض جلفود دبي 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022