leftlogo

السعودية تستعد لإطلاق المعرض التجاري "InFlavour" لخدمات الطعام الضيافة أكتوبر المقبل

A A A
Saudi-Fair
معرض InFlavour

تواصل المملكة العربية السعودية تسريع طموحاتها لتصبح عاصمة تجارة المواد الغذائية والضيافة في منطقة الشرق الأوسط  خلال العام الجاري 2023 من خلال الاستعداد لإطلاق المعرض التجاري "InFlavour"، والذي من المقرر في 29 إلى 31 أكتوبر 2023، حيث تم تعيين InFlavour ليكون منصة قطاع الأغذية التي أنشأتها وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية (MEWA) وشركة تحالف الكيان الذي يقف وراء معرض LEAP للتكنولوجيا.


توقعت الهيئة العامة للاستثمار في المملكة العربية السعودية (SAGIA) أن ينمو قطاع الخدمات الغذائية في المملكة بنسبة 6% سنويًا على مدى السنوات الخمس المقبلة.
 تتوقع شركةFortune Business Insights، المزود المستقل لمعلومات السوق، أن يتوسع القطاع بنسبة 11.5% سنويًا ليبلغ 30.47 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2029.


استثمار بمليارات الدولارات

وقال مايكل شامبيون، الرئيس التنفيذي لشركة تحالف، إن "فلافور" هو الحدث الوحيد لخدمات الطعام والضيافة في المملكة العربية السعودية الذي يتمتع بدعم حكومي رفيع المستوى مما يجعله معرضًا لا بد من حضوره لشركات الأغذية والمشروبات العالمية التي تتطلع إلى التواصل مباشرة مع المشترين المحليين وتنمية أعمالهم في المملكة، وبناءً على اهتمام العارضين والمشاركين، يستعد المعرض الافتتاحي ليكون أحد أكبر الأحداث من نوعها في المنطقة".


Michael-Champion-CEO-of-Tahaluf-organisers-of-InFlavour-400x600
و ستقدم InFlavour دفعة حيث تعرض مصنعي الأغذية المحليين والإقليميين والعالميين للمشترين الصناعيين والمستهلكين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال حملة التنمية الوطنية التي تبلغ قيمتها عدة تريليونات الدولارات والتي تهدف إلى تعزيز قطاعي السياحة والضيافة، كما سيسلط المعرض الضوء على مشاريع البنية التحتية في المملكة العربية السعودية التي تستعد للارتقاء بخطط الدولة لتغيير طريقة زراعة الأغذية ونقلها وتداولها عبر سلاسل التوريد الدولية المعقدة والتنافسية.


الحاضرون للحدث

إلى جانب استضافة العديد من منتجي الأغذية والمشروبات والموزعين والمستهلكين، سوف ترحب InFlavour أيضًا بالطهاة المشهورين والمشاهير و "مبتكري الطهي الرائدين" الذين سيكونون جزءًا من برنامج المؤتمر في الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر في معرض واتفاقية الرياض مركز.
سيلقي ماركو بيير وايت صاحب المطعم البريطاني كلمة رئيسية، يُلقب بـ "ملكة المطبخ العربي وفنون الطهي"، مؤلفة كتب الطبخ الأكثر مبيعًا ومقدمة "مطبخ منال العالم"، وسينضم إليه في الحدث الذي يستمر يومين زملائه المتحدثين الرئيسيين والطهاة المشهورين في التلفزيون منال العالم وياسر جاد.

jtxjhPNk-MarcoPierre-1-web
وسينضم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة KBW Ventures إلى عناوين المؤتمر.
سيوفر InFlavour أيضًا مرحلة تلتقي فيها التكنولوجيا والأعمال والضيافة والطعام مع نظرة على الاتجاه الذي يتجه إليه مستقبل القطاع، كما سيستضيف المعرض أيضًا قادة من العلامات التجارية الاستهلاكية البارزة، بما في ذلك أندرو مورفي، مدير العمليات في جون لويس وويتروز، وديدييه سويلات، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة Time Out Marketوسكاي كورتز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Pure Harvest.


النظام البيئي

وأضاف تشامبيون: "تشارك هذه الشخصيات الديناميكية عبر خدمات الطعام والنظام البيئي للضيافة، فضلاً عن كونها من بين القوى الدافعة وراء التحول على مستوى القطاع". "سيوفرون للحاضرين في InFlavour رؤى قيمة حول مستقبل الصناعة، والتكنولوجيا التي ستساعدنا في الوصول إلى هناك، وبعض الاتجاهات العالمية التي يمكن أن نتوقعها حيث يتحول التركيز بشكل متزايد نحو الاستدامة، وتغيير أنماط المستهلك، ومسؤوليات تغير المناخ."

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022