leftlogo

لفحص المنتجات الزراعية والزيوت النباتية.. «تانك أويل» تنضم للمجلس التصديري للصناعات الغذائية

A A A
336685953_771930277684757_7462905288017246216_n
شركة تانك أويل

كشف المجلس التصديري للصناعات الغذائية عن انضمام شركة تانك أويل الدولية للتفتيش والمعاينة أحدث مقدمي الخدمات المُنضمين لعضوية المجلس.

خدمات الشركة


تقوم شركة تانك أويل بتقديم مجموعة من الخدمات الحصرية للشركات أعضاء المجلس من بينها خدمات فحص وإختبار دقيقة لمجموعة واسعة من الزيوت النباتية والخضروات والفاكهة والمنتجات الزراعية، ومنح شهادات COC، بالإضافة إلى الاختبارات البيئية واختبار المنتج النهائي، الاختبار الميكروبيولوجي، والكيميائي بالإضافة إلى خدمات التفتيش الفني على سلامة الغذاء والتأهيل للقائمة البيضاء ومنح شهادات الجودة والتدريب.


مجموعة TANKOIL


هي شركة تفتيش مستقلة تأسست في عام 2001 وتعمل على مستوى العالم وتقدم مجموعة كاملة من خدمات الفحص ومراقبة الجودة والاستشارات للتجارة والصناعة بالإضافة إلى مؤسسات الشراء الحكومية، وهي مسجلة في الإسكندرية وتعمل ضمن القانون المصري ونظام الضرائب لأنظمة مسك الدفاتر وجميع شروط العمل.

التفتيش على الجودة


تقوم Tankoil بإجراء جميع أنواع التفتيش من حيث الجودة والكمية من أخذ العينات والاختبار والتحليل وقياس الكميات للبضائع السائبة والمعبأة (إما عن طريق مسودات المسودة والتالي وجسر الوزن) وإنتاج التقارير.
  يتمثل النشاط الأساسي لشركة Tankoil في التحكم في المواد وفحصها، خاصة فيما يتعلق بكميتها وجودتها وتعبئتها ووضع العلامات عليها وتواريخ الإنتاج والمسوحات، ضمن نطاق الفحص، على النحو المحدد من قبل العملاء وفي المواقع المحددة من قبلها، كل ذلك وفقًا لمعايير Gafta وISO وASTM.


team30

موظفو الشركة


تمتلك شركة Tankoil موظفين يتمتعون بصدق وذوي تعليم عالي وذوي خبرة ومعتمدين من IFIA / EI جميعهم من خريجي الجامعات من كلية العلوم (قسم الكيمياء) أو كلية الهندسة، وتعتبر أنظمة الاتصالات إحدى أولويات، حيث تم تجهيز جميع مكاتبها العديدة بأنظمة حديثة وموثوقة وجميع أنظمة الحالة.
يتم تمكين كل موظف لدي الشركة لتبادل المعلومات بسرعة كبيرة وخالية من الضوضاء، عبر المتخصصون ذوو الخبرة بها كل توقعاتك فيما يتعلق بالسرعة والخبرة والمرونة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022