leftlogo

"السلام سويت" لـFood Today: طرح أولى منتجات «الشكولاتة الكريمي» أول مارس

A A A
بسكويت ويفر شركة السلام سويت
السلام سويت

كشف حسام عبدالمنعم مدير المبيعات بشركة السلام سويت للصناعات الغذائية، عن أن مجموعته تعتزم طرح أولى منتجاتها من الشكولاتة الكريمي والتي تُشبه "النوتيلا" أول مارس المقبل، موضحًا أنه تم الانتهاء من خلطة الشكولاتة وإنتاجها، وتشهد الفترة الحالية تصنيع البرطمانات وكافة مستلزمات التعبئة اللازمة.


تصدير الشكولاتة


برطمان لتعبئة الشكولاتة


أضاف "عبد المنعم" في تصريحات لـFood Today أن "السلام سويت" تعاقدت مع مصنع متخصص لتصنيع البرطمانات، مشيرًا إلى أن إنتاجها يستهدف السوق المحلية والتصدير في ذات الوقت، مشيرًا إلى أنه يتم دراسة عدد من الأسواق الخارجية خلال الفترة الحالية، لبيان مدى العملاء الذي لديهم رغبة في استيراد النوع الجديد من الشكولاتة.


وتتبع شركة السلام سويت للصناعات الغذائية مجموعة "السلام جروب" التي تمتلك مصنعا للعبوات وآخر للحلاوة الطحينية والطحينة، بالإضافة إلى السلام سويت، كما تنتشر منتجاتها في نحو 14 دولة منها دول الخليج والأردن واليمن والعراق والسودان والنيجر، إذ يستحوذ التصدير على نحو 60% من إنتاج الشركة.


بسكويت ويفر

بعض منتجات شركة السلام سويت


وتُنتج المجموعة، أنواعًا متعددة من البسكويت الويفر تحت علامات مختلفة، تتوزع على "فُوري" وهو ويفر محشو بكريمة "الفانيليا- الفراولة - الشيكولاتة -البندق – التوت"، كما تنتج ويفر تحت علامة "شو" وهو ويفر مثلث بكريمة البندق، وويفر محشو كريمة بطعم الموز، وكذا "زينة" وهو ويفر محشو بكريمة (الفانيليا - الفراولة - الشكولاتة)، و"شو ديلوكس" وهو ويفر محشو بكريمة (الفانيليا - الفراولة - الشيكولاتة).


كما تُنتج الشركة علامة "تانجو" وهو ويفر محشو ومغطى بالشكولاتة، وفُوري ميني" وهو بسكويت ويفر محشي بكريمة الشكولاتة ومغطى بالشكولاتة، و"تانجو" وهو ويفر محشو بكريمة (الفانيليا - الفراولة - الشيكولاتة).


وتنتج شركة "السلام سويت" أنواعا أخرى من البسكويت منها "بكار" ويفر محشو بكريمة (الفانيليا - الفراولة - الشكولاتة)، "زينة" ويفر محشو بكريمة الفراولة وويفر محشو بكريمة الشكولاتة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022