leftlogo

جبن وألبان وعصائر وصلصة وفول وحمص وفاصوليا وبازلاء

«الصباح للصناعات الغذائية».. حكاية صرح «مصري- ليبي» يُصدر كل منتجاته للعالم

A A A
مجمع الصباح للصناعات الغذائية
مجمع الصباح للصناعات الغذائية

تعد شركة الصباح للصناعات الغذائية، نتاج تعاون استراتيجي للاستثمار بين مصر وليبيا، فهي استثمار مصري ليبي بقطاع الصناعات الغذائية، حيث تأسست في عام 2010 واستطاعت خلال تلك المدة الوجيزة غزو مختلف أسواق العالم بمنتجاتها من إنتاج وتصنيع وتعبئة المواد الغذائية مثل الألبان والعصائر والجبن المطبوخ والصلصات والمربى والزيوت المعلبة والغذائية وتوزيعها محليًا وتصديرها دوليًا إلى جميع دول العالم، كما تصدر الشركة 100% من منتجاتها لمختلف أسواق العالم.

مجمع مصانع:

تمتلك شركة الصباح للصناعات الغذائية مجمعًا من المصانع بمدينة برج العرب، تم تأسيسه وفقًا للمعايير الدولية مع تطبيق أحدث التقنيات ليس فقط في عمليات الإنتاج، ولكن أيضًا في مجالات السلامة والصحة المهنية والبيئة، لأنها منذ البداية اتبعت نهجًا خاصًا وسياسة عامة بدأت باختيار أحدث الأجهزة والمعدات للتجهيز والتصنيع والتعبئة والتغليف من أعرق الشركات في مجال تصنيع المواد الغذائية لضمان منتج آمن وصحي بمستوى جودة لا ننحرف عنه أبدًا لكسب رضاء وثقة المستهلكين محليًا وعالميًا.

خطوط إنتاج شركة الصباح، وتشمل ما يلي:

1- خط إنتاج الجبن

ينتج هذا الخط الجبن المطبوخ الطبيعي 100% بجميع أنواعه "كامل الدسم ونصف الدسم" بجميع الخلطات والنكهات والمواصفات العالمية، كما يمكنه إنتاج العلامات الخاصة للغير.

2- خط إنتاج الألبان

ينتج هذا الخط جميع أنواع الحليب "كامل الدسم ، نصف دسم، منزوع الدسم، وحليب رغوي للكابتشينو"، هذه الأنواع مصنوعة من حليب طبيعي 100٪ بدون إضافة الحليب البودرة، وجميع منتجات الألبان لدى شركة الصباح غنية بالكالسيوم والفيتامينات.

3- خط إنتاج العصائر

ينتج هذا الخط العصائر بأكثر من عشر نكهات مثل الجوافة والتفاح والأناناس والبرتقال والمانجو والكوكتيل والكمثرى والعنب الأحمر والخوخ والرمان والموز والبرتقال بالجزر والبرتقال بالأناناس والموز بالفراولة.

4- خط إنتاج المربى

هذا الخط ينتج مربى لأكثر من خمسة أنواع من المربى مثل التين، المشمش، الفراولة، البرتقال، ميكس.

5- خط إنتاج صلصة الطماطم

ينتج هذا الخط جميع أنواع صلصة الطماطم.

6- خط إنتاج المعلبات

ينتج هذا الخط الأغذية المعلبة الجاهزة للأكل مثل الفول والحمص والفاصوليا البيضاء والبازلاء وغيرها من المنتجات المبتكرة قيد الدراسة في قسم البحث والتطوير.

العلامة التجارية:

تشمل منتجات شركة الصباح للصناعات الغذائية، العلامات التجارية التالية، الصباح، نجوان، والمتفوق.

الجودة عنوان الصباح:

تتمسك شركة الصباح للصناعات الغذائية، بنظم وجوهر القانون من خلال تنفيذ السياسات والممارسات الأساسية، حيث تركز على إنتاج منتجات عالية الجودة وتقليل المخاطر وتعزيز السلامة وحماية البيئة، كما لديها فريق عمل شغوف بسياسات الغذاء والسلامة العالمية ويخصص أهدافاً استراتيجية تتم مراجعتها وقياسها وتقييمها طوال العام.
ونظراً لأنها تهتم بروح فريق العمل، فإنها تدرب وتطور معارف ومهارات موظفيها ومنتسبيها لكي تتواءم جهودهم مع أحدث التطورات التكنولوجية وإجراءات مراقبة الجودة، وتعمل شركة الصباح للصناعات الغذائية على تلبية احتياجات المستهلكين من خلال ممارسات الجودة المستدامة والمعتمدة في جميع أنحاء العالم.
رئيس
888
23

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022