leftlogo

«الطحان» لـ Food Today : مشاركة مصرية متميزة بالملتقى الدولي للتمور في المغرب

A A A
الملتقي الدولي للتمور بالمغرب
جناح شركة الطحان بالملتقي الدولي للتمور

قال إسلام أنصاري مدير مكتب الإدارة العليا بشركة الطحان للتمور، إن مجموعته تشارك بفعاليات الملتقى الدولي للتمور بالمغرب بإقليم الراشيدية أرفود حتى يوم 30 أكتوبر الجاري، موضحًا أن جودة منتجات الشركة وأصنافها المتنوعة تعزز من فرص الترويج لها والمشاركة في المحافل والمعارض المحلية والخارجية، ما يتيح فتح أسواق تصدير جديدة أمام الشركة.

الملتقى الدولي للتمور

أضاف أنصاري في تصريحات لـ Food Today أن الملتقى يُقام تحت رعاية الملك محمد السادس، ملك المغرب، كما أنه خلال فعاليات المشاركة استقبل علاء الطحان مدير عام الشركة وهشام أفضل الوكيل الحصري لشركة الطحان للتمور بالمملكة المغربية، محمد صديقي وزير الفلاحة بدولة المغرب والسفير العصري سعيد الظاهري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالمغرب والدكتور عبد الوهاب زايد الأمين العام لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي.

تمور الطحان

انتشرت منتجات الطحان عبر فروعها سواء بالسلاسل التجارية أو الخاصة بها، وعزز من وصول «الطحان» إلى علامة تجارية رائدة في صناعة التمور هو التزامها وقدرتها المستمرة على تطوير منتجات جديدة ومبتكرة وعالية الجودة.
ويعمل مصنع شركة الطحان المقام في الوادي الجديد، في إطار محكم من معايير الجودة والرقابة والصحة والبيئة وبصورة متوافقة مع ما ورد في دليل متطلبات مواصفات الأيزو9001 لنظم إدارة الجودة ومواصفات الأيزو 22000 لجودة سلامة الغذاء وكلها مطبقة فعليًا في الإنتاج، كما تشتهر تمور الطحان بأن منتجاتها طبيعية 100% بدون إضافات كيميائية مما جعلها ترتقي بسوق التمر المصري.

منتجات الطحان

تتنوع منتجات الطحان، ما بين التمر السعودي، التمر المصري، التمر العراقي، التمور المشكلة، دبس التمر، طحينة السمسم، زيت زيتون بكر ممتاز، معمول التمر، عسل النحل، وكل صنف من هذه الأصناف يندرج تحت أنواع عديدة بنكهات مختلفة.

264
6355

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022