leftlogo

«الفتح بلاستك» رائدة صناعة التغليف والتعبئة الصديقة للبيئة.. «بندة» و«كارفور» و «فرجاني» أهم شركاء النجاح

A A A
الفتح 2
الفتح للتعبئة والتغليف
 تزامنا مع التغيرات البيئية التي يشهدها العالم، تتسارع الشركات على تحول ممارسة أعمالها لتكون صديقة للبيئة، ومن أبرز تلك الشركات، شركات التغلقة والتعبئة للمواد الغذائية والمنتجات التجارية، حيث تقوم بشكل كبير للحفاظ على تلوث البيئة والعمل على تدوير المواد البلاستيكية وإعادة استخادمها مرة أخرى ومن بين تلك الشركات "الفتح بلاستك".

الفتح تتربع على عرش الريادة

شركة الفتح للصناعات البلاستيكية هي واحدة من الشركات الرائدة في مصر والشرق الأوسط هي الشركة الأولى والوحيدة في مصر للتصنيع منتجات بلاستيكية صديقة للبيئة مع الحفاظ على الصحة العامة والصحة والسلامة العالمية.

الفتح 1

الفتح مصنع تعبئة عابر للقارات

يتميز مصنع الفتح بانتاج المواد البلاستيكيه وعلى احدث الماكينات وبطاقه إنتاجية كبيره وبجودة لا نتنازل عنها مدعمة بمعامل قوية مما مكنا على خلق مكانة لمنتجاتنا في السوق المحلية وفي الأسواق الأوروبية والأمريكية وبعض البلدان العربية و تتنوع منتجاتنا من شنط السوبر ماركت ورولات التعبئه المباشره والتغليف المباشر والغير مباشر ومنتجاتنا من الافلام الزراعيه والأفلام الخاصة بأغراض التبطين للمنتجات الغذائية لنشكل مجموعة رائعة من المنتجات التى تغطي العديد من الصناعات في السوق المحلى وخارجه.

سوق الفتح بلاستك

تمثل "الفتح بلاستك"  أكبر المصانع العالمية المتخصصة في إنتاج البتروكيماويات البلاستيكيه وتسوق لمنتجاتها وتوفر البدائل المتعدده مع فريق دعم فني قوي في كافه التخصصات وتنتج منتجات بلاستيكية صديقة للبيئة من جميع الأنواع.

الفتح 2

خدمات "الفتح بلاستك"

التعبئة والتغليف:  تقدم شركة الفتح بلاست افضل الاكياس البلاستيك الخاصة بتعبئة وتغليف جميع المنتجات الغذائية باستخدام افضل و اعلي خامات منها الطبقة الواحدة ومتعددة الطبقات لتعبئة وتغليف منتجاتك بأمان والمحافظة عليها ويكون مناسب لحفظ المنتج اطول فترة ممكنه سواء تعبئة وتغليف مجمدات او تعبئة منتجات غذائية حبوب أرز وسكر وبقوليات وغيرها.
المطبوعات: شركة الفتح بلاست توفر خدمات الطباعة بجودة عالية تناسب السوق المصري بافضل المواصفات مع توفير جميع انواع و اشكال المواصفات لتوفير جميع الاحتياجات من البلاستيك و تغطية جميع المتطلبات. خبرة متفوقة بافضل الامكانيات
 
التصميم: تقوم الشركة إنشاء تصاميم لطباعتها على الشنط والأكياس البلاستيكية باستخدام الفوتوشوب والإلستيريتور والانديزاين.

الفتح 3

شركاء النجاح

تعتبر شركة الفتح بلاستك "كارفور"، وسبينيس، وخير بلدنا، واولاد رجب، وبندة، الفرجاني بيت الجملة، مترو ماركت كشركاء نجاح لها.

رسالة الشركة

إرضاء عملائها من خلال توفير حلول متكاملة في صناعات الطباعة والتعبئة ونقل المعرفة ، جنبًا إلى جنب مع أعلى مستوى من الدعم من خلال فرق مؤهلة ومتحمسة وبالتحالف مع الموردين المناسبين ، لنكون نموذجًا يحتذى به يساهم في تطوير أسواقها والمجتمعات.

أبرز المنتجات

الفتح شاليموه أرميت.
فرست وان أكواب عصير شفاف.
أكياس قمامة 20 قطعة.
كارفور رول أبو شريطة 60*70سم 15كيس معطر برائحة المانجو.

الفتح 4

الشهادات العالمية

للجودة  ISO 9001 .
لنظام البيئة   ISO 14001   .
فى الصحة والسلامة المهنية   ISO 18001   .
لنظام سلامة الغذاء   ISO 22000   .
الموافقه الصناعيه   35062  

مجلس إدارة الشركة

يقود مجلس شركة الفتح بلاستك، م/ فتحي درويشم، وينوبة كمدير تنفيذي م/محمد درويش، ومدير المبيعات م/علي درويش.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022