leftlogo

منتجات عابرة للحدود وصديقة للبيئة.. «ماستر بت» لحلول التعبئة أحدث المنضمين للتصديري للصناعات الغذائية

A A A
discover
شركة ماستر بت

انضمت شركة «ماستر بت» لحلول التعبئة والتغليف البلاستكية لعضوية المجلس التصديري للصناعات الغذائية كأحدث مقدمي الخدمات المُنضمين لعضوية المجلس، حيث تعد شركة ماستر بت من الشركات الرائدة في إنتاج الأشكال والألوان والنماذج المُخصصة لحلول التعبئة والتغليف بأفضل جودة وخامات.


أفكار جديدة

تقوم ماستر بت بتوفير أفكار جديدة لحلول التعبئة والتغليف من خلال تقديم منتجات متنوعة من قوالب العبوات بأشكال وأحجام مختلفة متميزة تناسب احتياجات مختلف الشركات وبمميزات وأسعار تنافسية للشركات أعضاء المجلس التصديري للصناعات الغذائية.
A013-th.2

Master PET  

هي إحدى الشركات الرائدة في جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط في مجال تصنيع عبوات البولي إيثيلين تيريفثاليت (PET) والبولي إيثيلين (PE) والبولي بروبيلين (PP).

رحلة ماستر بت

بدأت Master PET رحلتها في عالم المنتجات البلاستيكية وقدمت العديد من الحلول لتغليف المنتجات الغذائية والطبية ومستحضرات التجميل من أجود المواد الخام PET وPE وPP نمت خبرتها وعملت على التطوير المستمر في المجالات التقنية مع فريق متخصص، وقدمت قيمة مضافة للصناعات الغذائية والطبية والتجميلية في مصر والشرق الأوسط وبعض الدول الأجنبية، بخبرة أكثر من 5 سنوات.


وتمتلك الشركة منشأة صناعية ذات طاقة إنتاجية عالية تعمل باستمرار على تطوير الأفكار والدراسات مع الشركات للوصول إلى تقنيات التعبئة والتغليف التي تناسب جميع الصناعات، من خلال الاعتماد على مواد عالية الجودة في عملية التصنيع من أجل تحقيق الجودة المثلى والأكثر أمانًا في مجال الغذاء، مما يجعلها قادرة على تقديم حلول تغليف مناسبة بطريقة جذابة ومميزة، وهو ما ينعكس بوضوح على تطوير تسويق المنتج النهائي للمستهلك.
A083-2

منتجات خارج الحدود

يتم العمل داخل شركة «ماستر بت» على تصنيع جميع حلول التعبئة والتغليف الخاصة بنا وتطويرها في وحدات تصنيع مؤتمتة متقدمة تشمل أحدث التقنيات العالمية، ومجهزة بآلات حديثة ومتطورة، وبقوى عاملة ماهرة وذات خبرة عالية، مما جعل شهرتنا الواسعة خارج حدود مصر، حيث تقوم الشركة بالتصدير العديد من المنتجات المتنوعة إلى تركيا والإمارات والأردن والعديد من دول الشرق الأوسط وأفريقيا، ما يميز منتجاتنا هو دورها المهم في حماية البيئة.


منتجات صديقة للبيئة

 وتعد جميع منتجات الشركة من البولي إيثيلين والبولي بروبيلين قابلة لإعادة التدوير دون احتوائها على أي مكون قد يسبب ضررًا للبيئة، وهذا يجعلها في طليعة المشاركين في عملية الحفاظ على البيئة وتقليل الاحتباس الحراري وحماية الكائنات الحية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022