leftlogo

"القابضة للصناعات الغذائية" تضخ 50 ألف طن سكر حر بالمجمعات الاستهلاكية

A A A
سكر
ضخ كميات كبيرة من السكر بالمجمعات الاستهلاكية
أعلن اللواء أحمد حسنين، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم ضخ كميات كبيرة من السكر الحر، في منافذ وفروع شركات المجمعات الاستهلاكية وتجارة الجملة.

زيادة الكميات المطروحة للمستهلكين

حيث يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، بزيادة الكميات المطروحة للمستهلكين.

ضخ 50 ألف طن سكر حر على مستوى الجمهورية

وأوضح "حسنين" أنه تم ضخ نحو 50 ألف طن سكر حر على مستوي الجمهورية، مشيرًا إلى أن نصيب محافظات القاهرة الكبري من تلك الكميات، يصل إلى 400 طن يومي، وذلك في فروع شركات المجمعات الاستهلاكية وشركتي المصرية والعامة لتجارة الجملة.

ضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية

ومن ناحية أخرى، أفادت أمل دوابه، العضو المنتدب التجاري لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية، خلال جولة تفقدية على منفذ أحمد عرابي التابع للشركة أنه يتم ضخ كميات كبيرة من السلع.

إذ يأتي ذلك أيضًا في إطار مبادرة تخفيض الاسعار والتي تصل إلى 48 صنفًا، مشيرة إلى أن السكر متوافر في جميع الفروع التابعة.

ضخ 400 طن في كافة الفروع الاستهلاكية

ولفتت أنه يتم يوميًا ضخ 400 طن في 304 فرع استهلاكي تابع للشركة في القاهرة والجيزة، مشيرة إلى أن نصيب كل فرع استهلاكي من 1.5 الي 4 اطنان يوميًا حسب احتياجات كل فرع.

عدم التكالب على شراء السكر 

كما أكدت دوابه، على عدم وجود أية أزمات في توفير السكر، مناشدة المواطنين بالحصول على احتياجاتهم الحقيقية فقط دون التكالب على الشراء.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022