leftlogo

«اللورد» للصناعات الغذائية: نستهدف إنتاج «الأسماك والدواجن» الفترة المقبلة

A A A
images (2)
ارشيفية

قال محمد مختار مسؤول بشركة اللورد للصناعات الغذائية، إن الشركة تنتج العصائر الفريش المجمدة، والفاكهة الفريش المجمدة، والفواكه المجمدة، بالإضافة إلى منتجات الألبان والعصائر الشرقية ومركزات العصائر، والمربات,.

 

وأشار مختار إلى أن شركة اللورد للصناعات الغذائية تستهدف الفترة المُقبلة إنتاج البطاطس النصف مقلية والأسماك والدواجن واللحوم.

 

وأكد، أن الشركة بدأت عملها في عام 2018، حيث تستهدف B2B مثل إيتوال- لابور- القبيصي- نولا- ديوكس- هيلث آند تيستي- بالإضافة إلى عملاء التصدير لاسيما المختصين في التصدير إلى البلدان العربية والأوروبية والأفريقية. 



جدير بالذكر أن شركة اللورد للتصنيع كانت من ضمن البعثة المصرية التجارية و شركات الصناعات الغذائية التي زارت المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية.

وضمت البعثة المصرية التجارية نخبة من الشركات المصرية المُصدرة و العاملة في قطاع الصناعات الغذائية، حيث شارك نحو 45 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديرى للصناعات الغذائية والتي تمثل مختلف القطاعات الغذائية، بالإضافة إلى شركاء المجلس من مقدمي الخدمات في مجالات الشحن وإصدار شهادات المطابقة. 

وترأس الوفد المصري المهندس هاني برزي، رئيس المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، والدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، وأعضاء مجلس إدارة المجلس التصديرى للصناعات الغذائية وممثلي هيئة سلامة الغذاء المصرية، كما يضم الوفد المصري المكتب التنفيذي للمجلس التصديرى للصناعات الغذائية، وممثلي مشروع تريد التابع للمعونة الأمريكية.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022