leftlogo

لدعم موزعي المواد الغذائية والمشروبات.. إنتربرايز إستونيا" تعقد شراكة استراتيجية مع إستونيا

A A A
شركات الصناعات الغذائية
الصناعات الغذائية

تعلن "إنتربرايز إستونيا"، أكبر منظمة عامة للاستثمار والتجارة في جمهورية إستونيا، عن مواعيد برنامج الصادرات المنهجية إلى برنامج الإمارات العربية المتحدة في عام 2023،  حيث تعتبر الإمارات العربية المتحدة واحدة من أسواق جمهورية إستونيا الرئيسية للتوسع الدولي.

يهدف برنامج الصادرات المنهجية إلى دعم نمو الصادرات ومبادرات الأعمال لشركات المواد الغذائية والمشروبات الإستونية في دولة الامارات.

 

فئات المواد الغذائية

ويعد هذا البرنامج أحد المبادرات الرائدة لـ "إنتربرايز إستونيا" في جميع أنحاء العالم وقد تم تصميمه للتركيز على فئات المواد الغذائية والمشروبات والمكونات.

تعتبر هذه النسخة الثالثة من البرنامج، بعد أن تمّ إطلاق نسختين سابقتين تكللتا بالنجاح في عامي 2020 و2021 ومنذ عام 2020، حصلت شركة
NIFOR Ltd على تفويض لتصميم وتنفيذ البرنامج لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 ويتم تمويل التصدير المنهجي إلى الإمارات العربية المتحدة من قبل صندوق التنمية الإقليمية الأوروبي.

 

تدريب الشركات

وفي سياق هذا البرنامج، يتم تدريب 8 شركات مختارة من شركات المواد الغذائية والمشروبات الإستونية بشكل فردي من قبل شركة NIFOR لتصبح جاهزة للتصدير إلى سوق الإمارات العربية المتحدة، من خلال مجموعة منهجية وشاملة من الاستشارات الفردية والندوات الجماعية التي تغطي مواضيع رئيسية تشمل على سبيل المثال لا الحصر فرص سوق المأكولات والمشروبات في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ واستراتيجيات متعمقة لدخول السوق، ومخططات الامتثال التنظيمي، وبيئة التسويق والإعلام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يغطي البرنامج أيضا ثقافة الأعمال وآدابها في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب معلومات تمهيدية بشأن شركاء التوزيع المحتملين الإماراتيين الرائدين للتواصل ومناقشة أوجه التعاون الهادفة، مما يمكن الشركات الإستونية من غزو سوق الإمارات العربية المتحدة بمنتجاتها.

ويتم التعامل مع كلّ شركة على أنّها حالة فريدة من نوعها مع التدريب العملي خطوة بخطوة للسماح لهم بالتفكير والتخطيط من أجل دخول السوق بأفضل ما لديهم من إمكانات.

رحلات فردية

أما بالنسبة للمرحلة النهائية من برنامج الصادرات المنهجية لعام 2022، ستقوم الشركات الإستونية الثماني المختارة بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة في رحلات فردية للالتقاء بشركاء محتملين مقيمين في الإمارات العربية المتحدة وزيارة منافذ البيع بالتجزئة ذات الصلة في الإمارات العربية المتحدة لاكتساب خبرة مباشرة ورؤى عن السوق. ومن المقرر أنّ تتم الزيارات في الفترة ما بين 16 يناير 2023 و 10 فبراير 2023.

منصة "تيست إستونيا "

تدعم منصة "تيست إستونيا " الخاصة بمؤسسة "إنتربرايز إستونيا " صاحبة علامة تجارية في قطاع الأغذية والمشروبات، المصنعين الإستونيين لتصدير منتجاتهم إلى الأسواق العالمية من خلال برامج ذات صلة بالتصدير علاوة على تمكينهم من التواجد في أحداث صناعية حول العالم، والاستفادة من مبادرات التسويق المستهدفة.

وتعتمد جودة الأغذية الإستونية على الموارد النظيفة المتوفرة في الدولة، وقد صنفتها منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) كثاني أنظف أغذية على مستوى العالم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022