leftlogo

"المصرية الدولية للبن" تكشف عن خطتها الجديدة خلال 2023

A A A
images
ارشيفية
تعد الشركة المصرية الدولية للبن من رواد مجال الأطعمة المعلبة في مصر، حيث تأسست سنة 2004 وتسعى الشركة إلى خدمة العملاء المحليين والدوليين على حد سواء، بالإضافة إلى اهتمامتها بتنمية الجانب الابتكاري والحرص على تقديم أعلى جودة طبقًا لمعايير الجودة العالمية.

وتعتزم الشركة المصرية الدولية للبن، زيادة حجم صادراتها إلى الخارج خلال العام الجاري 2023، في عدد من الدول حيث تستهدف الشركة السوق السعودي لأنه معبر للأسواق الخليجية بالإضافة إلى استهدافها للبلدان الأفريقية.

المنتجات



تنتج الشركة المصرية الدولية للبن عدد من انواع القهوه، مثل القهوه اسبريسو، والمحمصة، وقهوه فلتر محمصة، بالإضافة إلى جودة القهوة التركي السادة والمحوجة، ولم تقتصر الشركة على إنتاج القهوه فقط بل توسعت وقامت بتصنيع البسكويت والشكولاتة مثل بسكويت 5&5 بكريمة البندق المتوافر في جميع فروع أبو عوف، كما انتجت بريتزلز وهو من انواع المقرمشات، كما انتجت آيس كريم 5&5.

جدير بالذكر أن الشركة المصرية الدولية للبن، كانت من ضمن البعثة المصرية التجارية و شركات الصناعات الغذائية التي زارت المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية.

وضمت البعثة المصرية التجارية نخبة من الشركات المصرية المُصدرة و العاملة في قطاع الصناعات الغذائية، حيث شارك نحو 45 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديرى للصناعات الغذائية والتي تمثل مختلف القطاعات الغذائية، بالإضافة إلى شركاء المجلس من مقدمي الخدمات في مجالات الشحن وإصدار شهادات المطابقة.

وترأس الوفد المصري المهندس هاني برزي، رئيس المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، والدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، وأعضاء مجلس إدارة المجلس التصديرى للصناعات الغذائية وممثلي هيئة سلامة الغذاء المصرية، كما يضم الوفد المصري المكتب التنفيذي للمجلس التصديرى للصناعات الغذائية، وممثلي مشروع تريد التابع للمعونة الأمريكية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022