leftlogo

خاص| الصعيدي: نعتزم زيادة صادرات «سنا فودز» للصناعات الغذائية لـ 10 ملايين دولار

A A A
images
ارشيفية

قال سعيد الصعيدي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة سنا فودز للصناعات الغذائية، إن الشركة تعتزم زيادة صادراتها من مليون دولار إلى 10 ملايين دولار خلال الفترة المقبلة وذلك وفقًا لاتجاهات الحكومة المصرية لزيادة حجم الصادرات المصرية إلى 100 مليار دولار.

وأضاف الصعيدي، في تصريح خاص لمنصة «Food today» أن الشركة ستكون متواجدة في البعثات القادمة المشاركة في المعارض الدولية التي ستعقد في كينيا والمغرب وفي الولايات المتحدة، مؤكدًا أن الشركة كانت من ضمن البعثة التجارية المصرية للصناعات الغذائية التي كانت متواجدة في السعودية خلال الأيام الماضية. 

وأشاد نائب رئيس مجلس إدارة شركة سنا فودز لصناعات الغذائية، بالبعثة التجارية التي كانت بالسعودية مؤكدًا أنه سيكون هناك اتفاقات تعاون مع بعض الشركات السعودية.

نبذة سنا فودز للصناعات الغذائية 


تعد شركة سنا فودز للصناعات الغذائية شركة مساهمة مصرية تتخصص في تصنيع المواد الغذائية من الحلويات الشرقية بجميع انواعها والمخبوزات بجميع انواعها من البسكويت والكعك والغريبة والبيتي فور والشيكولاتة والحلويات الجافة والحلويات الغربية من الجاتوهات والتورت بالإضافة إلى تخصصها في نشاط الاستيراد والتصدير من وإلى جميع دول العالم. 

منتجات الشركة


جميع الحلويات الشرقية- حلوى الموسم بجميع أنواعها- المخبوزات بجميع أنواعها من بسكويت وكعك وغريبة وبيتي فور.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022