leftlogo

المصري ينافس المستورد.. "جهينة" تقدم كريمة الطهي بأسعار معقولة.. و"المراعي" تلعب على الجودة

A A A
juhayna (1)
المراعي وجهينة
توجد العديد من الشركات المقدمة لكريمة الطهي في الأسواق بأحجام وأسعار متنوعة، ولكن "المراعي" و"جهينة" يستحوذان على أكبر الحصص في السوق بالإضافة إلى تفضيل الجمهور لهم دون غيرهم من الماركات الأخرى، ولكن من منهم تعتبر الرائدة في تلك المنتج؟

المراعي

تمتاز المراعي بتقديمها لمنتجات الألبان عالية الجودة من7 مزارع كبرى، والتي تحظى بتغذية متطورة ورعاية فائقة على مدار الساعة لضمان جودة تستحق الثقة وبالتالي تنتج لنا كريمة طبخ مصنوعة من أجود الألبان وبسعر مناسب نسبيًا.

تلعب "المراعي" على فكرة "الولاء" التي تخلقها بين الشركة والمستهلك، والتي تجعله يشتري منتجاتها دون الشعور بأي ضرر من دفع مبالغ هائلة مقابل الحصول على تلك المنتج.

جهينة 

تأسست شركة جهينة للصناعات الغذائية على يد المهندس صفوان صفوت عام 1983، وهي شركة مصرية تتخصص في إنتاج ومعالجة وتعبئة مجموعة متنوعة من منتجات الألبان والعصائر وكذلك منتجات الطهي،  بهدف تقديم نموذج أعمال جديد قوامه العمل الابتكاري بقطاع المواد الغذائية.

المنتج المصري ينافس بقوة على المنتج المستورد

عند حديثنا عن فارق الجودة بين الشركتين، فلا توجد اختلافات كبيرة يمكننا ذكرها، ولكن ما يميز "جهينة" عن "المراعي" هو السعر، حيث يتراوح سعر جهينة نحو 130 جنيه للعبوة وزن 1 بتر، بينما يبلغ سعر المراعي وزن 1 لتر نحو 164 جنيه، مما يلجأ المستهلك لتفضيل منتجات "جهينة" وشراءها بدلاً من شراء منتجات "المراعي". 

أما إذا تطرقنا لمقارنة الطعم بين المنتجين، فلن تلاحظ أي تغير في الطعم ولن تستطيع المقارنة أي منهم المنتج المحلي والمنتج المستورد، لذلك نستطيع أن نقول بأن "جهينة" تستطيع أن تنافس بقوة أي منتج أخر مع تفردها بالتجديد الدائم ومراعاة إرضاء العميل في المقام الأول.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022