leftlogo

بفارق كبير في الأسعار ... "جهينه" الأفضل في الحليب النباتي و "ألبرو" ليست الخيار الاقتصادي المناسب

A A A
alpro
جهينه * ألبرو
خلال الآونة الأخيرة انتشرت الالبان النباتية في الأسواق المصرية، مما أدى الى اتجاه الشركات الى انتاجه بأطعمة مختلفة، وهو يغني عن الحليب التقليدي لعدم احتوائه على الدهون واللاكتوز، وهناك أنواع كثيرة منها مثل حليب اللوز، حليب الصويا، وغيرها لذلك سوف نستعرض الشركات الذي تنتج هذه الأنواع من الالبان من بينهم شركة "جهينة" و "ألبرو".

حققت شركة جهينة نجاحا في احتلال مرتبة الصدارة بأسواق الالبان والعصائر في مصر، وقدرت أيضا للوصول الى دول الشرق الأوسط، فضلا عن انها مصرية، قد تأسست في عام 1983، وتماشيا مع الاتجاهات الحالية فقط أطلقت جهينة منتجاتها المتخصصة في الحليب النباتي والخالية تماما من منتجات الحليب التقليدية، حليب اللوز، حليب الشوفان، حليب اللوز باريستا وحليب جوز الهند.

وقدمت "جهينة" كل هذه المنتجات بسعر 76 جنيها، مع الاخذ في الاعتبار ان هذه الأسعار هي الأقل بين الشركات التي تقدم نفس المنتج.

بجانب حرص جهينة على التسويق لمنتجاتها بشكل دائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بجانب أنها تحرص لاستخدام وجوه شابه في إعلاناتها.

بجانب ان شركة " ألبرو" هي شركة بلجيكية متخصصة في المنتجات النباتية مثل الأطعمة والمشروبات، ولديها مصانع في كلا من بلجيكا، فرنسا والولايات المتحدة الامريكية، وتقدم منتجات كثيرة في مجال الأطعمة النباتة مثل بدائل الزبادي واللبن.

ولكن هناك فرق أسعار كبير بين منتجات جهينة و ألبرو، بالرغم من ان جهينة تقدم جودة عالية من الحليب وكل نوع من "ألبرو" بسعر مختلف عن الاخر، واسعارها تترواح بين 124 الى 136 جنيها.

لكن على الجانب الاخر "جهينة" شركة مصرية تنافس العالمية بتطور وجودة عالية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022