leftlogo

المغازي لـ"Food Today": "باب الشام" تطرح 9 أصناف جديدة من شاي الأعشاب بالخلطات

A A A
باب الشام
شاي أعشاب

قال عبدالرحمن المغازي مدير التصدير بشركة باب الشام، إن التوابل والبهارات تعد سلعًا استهلاكية أساسية، وبالتالي لا غنى عنها في أي بيت، مثل الأرز والزيت والسكر، ولذلك تشهد طلبًا من الأسواق الخارجية لشرائها وإن قل حجم العبوات المطلوبة، موضحًا أن الشركة أطلقت منتجات شاي الأعشاب والتي تباع في الأسواق المحلية كما يتم تصديرها إلى الأسواق الخليجية في دول مثل الإمارات وعمان.

شاي الأعشاب


أضاف "المغازي" في تصريحات خاصة لـ"Food Today" أن شركة باب الشام دائمًا ما تخطط لطرح منتجات جديدة، فضلاً عن أنه يتم تحديث المنتجات أيضًا، لافتًا إلى أن الشركة تُنتج حاليًا نحو 9 أصناف من شاي الأعشاب وتشهد الفترة الراهنة الاستعداد لطرح 9 أصناف أخرى من هذا الشاي بالخلطات المتنوعة أيضًا.

مشرق لتنمية الأعمال


مجموعة مشرق لتنمية الأعمال المالكة لعلامة "باب الشام"، هي شركة رائدة في مجال الخامات الأولية لمصانع الأغذية بمصر، وتقدم حلولا متكاملة من خلال مجموعة متميزة من المهندسين المتخصصين في صناعة الأغذية والألبان ومنتجاتها ومجموعة من الوكالات المتميزة من كافة أنحاء العالم.

التوابل والبهارات


كما تستخدم شركة باب الشام، أحدث المعدات في الإنتاج، وتقوم بتحديث خطوط الإنتاج التي يتم استيرادها من الخارج بشكل مستمر، وتبحث "مشرق لتنمية الأعمال" عن كل ما هو جديد في هذا المجال.
ويشار إلى أنه تعمل «باب الشام» على إنتاج التوابل والبهارات وخلطاتها وشاي الأعشاب والذي يصل إلى نحو 18 نوعًا حتى الوقت الحالي، كما تسعى لإضافة منتجات جديدة لقائمتها، والتوسع في التصدير.

qww
منتجات باب الشام
ص2ص

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022