leftlogo

«فاميلى فارماسيا».. 50 صنفًا من شاي الأعشاب والفواكه المصري يقتحم الأسواق العربية وأمريكا وكندا

A A A
أعشاب دكتور لايف
منتجات دكتور لايف

استطاعت شركة فاميلى فارماسيا، أن تخطف عقول الأفراد في مصر والخارج، بسبب منتجاتها من أصناف الأعشاب وشاي الفواكه، والتي تتسم بنكهات لذيذة لا يمكن مقاومتها على الإطلاق، ولم تتوقف الشركة عند هذا الحد بل تبتكر منتجات جديدة أيضًا تصل إلى البسكويت والشوفان وغيرهما.

مؤسس فاميلى فارماسيا


تأسست شركة فاميلى فارماسيا مع بداية الألفية الجديدة لتلبي شغف مؤسسها الدكتور طارق مختار، لإنتاج أصناف من شاي الأعشاب تجلب السلام إلى النفس والوجدان، كصيدلي وخبير في مجال الأعشاب بذل مؤسسها قصارى جهده لتصنيع النباتات الطبية الطازجة والأكثر فائدة على هيئة شاي أعشاب لذيذ الطعم عظيم الفائدة.

شاي الأعشاب


انتقلت شركة فاميلى فارماسيا من نجاح إلى نجاح لتصبح في غضون سنوات قليلة ثالث أكبر شركه مصنعة لشاي الأعشاب في مصر والأولى في مستويات الجودة, حيث أنها تمتلك مصنعًا بمساحة 60 ألف قدم مربع من أجود أنواع منشآت التعبئة وتمتلك أيضًا شبكة واسعة وقوية من الموردين والعملاء.

أنواع شاي الأعشاب


بجانب إنتاج فاميلى فارماسيا منتجاتها الخاصة تقوم أيضا بإنتاج أكثر من 50 نوع من شاي الأعشاب وشاي الفواكه تحت علامات تجارية خاصة بأكثر من 32 شركة مصرية وعالمية، وبجانب السوق المحلية تتوافر منتجاتها في دول الخليج ولبنان والأردن والولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

منتجات فاميلى فارماسيا


تشمل جميع أنواع شاي الأعشاب والفاكهة في أكياس مغلفة، ولديها العلامات التجارية الخاصة بها، وتقوم أيضا بإنتاج علامات تجارية للغير، كما تقوم بتصدير النباتات الطبية والأعشاب والتوابل بالجملة.

دكتور لايف


تتنوع العلامات التجارية لشركة فاميلى فارماسيا، وفي مقدمتها دكتور لايف، وتشمل هذه العلامة منتجات أعشاب متعددة في شكل أكياس شاي، وهى أكياس أعشاب الينسون، أكياس أعشاب الكراوية، أكياس أعشاب الكاموميل، أكياس أعشاب القرفة، أكياس أعشاب الحلبة، أكياس، أعشاب الزنجبيل، أكياس أعشاب المرامية، أكياس أعشاب الكركديه.

الزنجبيل بالليمون


كما تشمل أيضًا علامة "دكتور لايف"، أكياس أعشاب الزنجبيل بالليمون، أكياس أعشاب الزعتر، أكياس أعشاب النعناع، أكياس أعشاب الينسون النجمي، أكياس أعشاب القرفة بالكركديه، أكياس أعشاب القرفة بالزنجبيل، أكياس أعشاب الليمون.

علامة صفيا


كما تشمل علامات فاميلي فارماسيا، صافيا "SAFIA" وتشمل منتجات شاي تخسيس، وهي عبارة عن أعشاب في شكل أكياس شاي، ومنتجات صفيا هي أكياس أعشاب صفيا بطعم الينسون، أكياس أعشاب صفيا بطعم النعناع، أكياس أعشاب صفيا بطعم الكركديه.

علامة فروتسيلز


ومن علامات فاميلي فارماسيا أيضًا، فروتسيلز FRUITSILS، وهي أقراص استحلاب تحتوي على زيت الكافور، المنثول، وفيتامين سي، وتساعد حبوب فروتسيلز على تخفيف آلام وعدم الراحة في التهابات الفم والحلق.
455
2323
wertwt566

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022