leftlogo

المنتج المصري يثبت وجوده امام المستورد ... "فرسكا" يتفوق على "لواكر" بأسعار تنافسية

A A A
loacker
فرسكا * لوكر
تفوقت العديد من الشركات المصرية في عالم الأغذية على نظائرها من الشركات الكبرى عالميا ومن ضمن تلك الشركات التي أثبتت وجودها في سوق الأغذية المصري هي "إيديتا للصناعات الغذائية" حيث أنتجت "مجموعة بسكويت فرسكا" والذي يعد منافس محلي لـ "بسكويت لوكر" العالمي.

وقد شهدت شركة "إيديتا" مؤخرا نموا كبيرا في صافي الأرباح يصل الى نسبة 116% وذلك خلال النصف الأول من عام 2023، بجانب ارتفاع مبيعات الشركة الى 5.637 مليار جنيها خلال عام 2023.

وتتنوع منتجات "فرسكا"، حيث انها تتوفر بالعديد من الأطعمة والنكهات وتعد مميزة للغاية ومن بين تلك الأطعمة هي (ويفر بمغطى بالشوكولاتة، ويفر مغطى بالشوكولاتة البيضاء، ويفر بكريمة الحلاوة ومغطى بالشوكولاتة البيضاء، ويفر ملفوف ومحشو بالشوكولاتة، ويفر ملفوف ومغطى ومحشو بالشوكولاتة وكريمة البندق، فرسكا فينجرز، ويفر بالشوكولاتة، ويفر بالبندق، ويفر محشو بالكريمة والشوكولاتة والبندق، ويفر بكريمة الكابتشينو، ويفر بالبندق، ويفر بزبدة الفول السوداني) تصل منتجاته الى 12 نوعا مختلفا.

كل هذه المنتجات المميزة من "منتجات فرسكا" قد غزت السوق المصري في فترة قليلة وبجودة منفردة من البسكويت والشوكولاتة.

ومن جانبه تعد "لوكر" شركة إيطالية أسسها فرانس لوكر في عام 1926، ويقع مقرها الأساسي في "بولزانو"، بجانب "لوكر" تمتلك مصنعا في النمسا، وقد وفرت الشركة منتجاتها في أكثر من 80 دولة وبدأت التوسع بشكل كبير في دول الشرق الأوسط ومن أهمهم "مصر".

المنتج المصري يثبت وجوده "فرسكا" ينافس "لوكر"

وفي الفترة الأخيرة ارتفعت منتجات بسكويت "لوكر" بنحو 14 جنيها، ليقفز من 30 جنيها الى 54 جنيها، في المحال التجارية، مما اجبر الكثير من المستهلكين في الابتعاد عن شرائه، واتاح الفرصة الى المنتج المصري "فرسكا" لإثبات وجودة في الأسواق والذي يتراوح سعره من 3 جنيها حتى 6 جنيها، مع الحفاظ على تقديمة بجودة عالية وسعر مناسب لكافة الفئات.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022