leftlogo

Grubtech.. منصة تكنولوجية تنطلق للعالمية وتعزز نمو المطابخ السحابية

A A A
مؤسسو grubtech
مؤسسو grubtech

تأسست شركة Grubtech عام 2019 في الإمارات بواسطة محمد الفايد ومحمد حميدي وعمر الرفاعي، وهي عبارة عن منصة تكنولوجية لإدارة المطاعم والمطابخ السحابية، تمكن من ميكنة العمليات وإدارة طلبات توصيل الطعام عبر الإنترنت، كما تتيح أدوات للتسويق والمبيعات، وتحليلات مفصلة لبيانات المطاعم بما يساهم في خفض سرعة العمليات وتراجع التكاليف.

المطابخ السحابية


تُعرف المطابخ السحابية على أنها مطابخ افتراضية صغيرة، توفر مساحات عمل مشتركة لعدد من المطاعم، وهي لا تقدم خدمات تناول الطعام، إنما صُممت لتلبية الطلبات عبر الإنترنت، وبالتالي فإن قوائمها متاحة فقط للعملاء الذين يطلبون التسليم، وذلك فق تعريف جامعة لوزان، إحدى أهم أكاديميات الضيافة في العالم.

العلامات التجارية


تستند جربتك كشركة ناشئة إلى البرمجيات كخدمة وهي مكرسة لتمكين المطاعم التي تركز على التوصيل والعلامات التجارية الافتراضية والمطابخ السحابية من خلال نظامها الأساسي المصمم لهذا الغرض، وساعدت Grubtech خلال الأعوام الماضية، مئات العلامات التجارية والمطابخ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على تكييف أعمالها مع بيئة السوق الجديدة للتسليم أولاً، مثل المطبخ السحابي Delivery Hero في أبوظبي، وiKcon وEathos وAzadea وغيرها.

جربتك مصر


احتفلت Grubtech أخيرًا بإطلاق أعمالها رسميًا في مصر وهو المكتب الرابع لها حول العالم، وذلك بعد أن كبرت عائلتها من 3 أفراد إلى 170 شخصًا يتشاركون في نفس الهدف في نحو 19 دولة حول العالم، كما تؤكد الشركة أن رحلتها مستمرة بدعم من شركائها وعملائها المميزين مع نمو سنوي وصل إلى نحو 300%، كما تنوي مضاعفة هذا الرقم كل عام وأكثر. 

خزائن الطعام الذكية


أطلقت Grubtech الجيل المطور من خزائن الطعام الذكية وتم طرحها للمستهلك من خلال الشراكة مع "ماجد الفطيم"، وذلك بمفهوم رقمي تحت اسم "هلا فوود"، وهو نظام خزانة ذكية مطبوعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، ويساعد مشغلي المطاعم وتجار التجزئة على تبسيط عملية تلقّي الطلبات، كما يمكّن المشغلين من تحسين عملياتهم الداخلية وتعزيز  أنظمتهم عبر تحليل البيانات التي يتم جمعها من نظام الخزانة الذكية.


مجالات عمل جربتك


تتعدد مجالات عمل، Grubtech خزائن الطعام الذكية، أنظمة نقاط البيع السحابية، طلب الطعام عبر الإنترنت، إدارة المطابخ السحابية، خدمة توصيل الطعام للمنازل عبر المطابخ السحابية، تلقي الطلبات عبر الأجهزة الإلكترونية. 

حلول حديثة


لدى جربتك منتجات وحلول حديثة لمساعدة المطاعم على النمو والازدهار بشكل مستم، وأحد المنتجات الحديثة خاصية (Pay at the table with QR code)، ومن خلالها لا يحتاج عملاء المطاعم التقليدية إلى الانتظار لسداد مدفوعاتهم بعد الاستمتاع بوجباتهم، ولكن يتمكن العملاء عبرها من مسح الـ (QR Code) من على الطاولة والتحقق من فاتورتهم والدفع عبر الإنترنت، دون الحاجة إلى التوجه إلى الكاشير أو للحساب في مكان آخر. 

دخول ميتافيرس


بعد إجراء أول تجربة واقع افتراضي للمطابخ السحابية في معرض CAFEX – مصر، تواصل Grubtech الدخول إلى الميتافيرس من خلال تجربة السير افتراضيا في المطعم وتقديم الطلب وتوصيله إلى مكان تواجد العميل.

قائمة فوربس


تم ضم جربتك في قائمة أكثر 50 شركة ناشئة تمويلاً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بعد جولة تمويل من الفئة A بقيمة 13 مليون دولار بإجمالي تمويل قدره 18.5 مليون دولار منذ بداية عمل الشركة.

جربتك 3
جربتك2
جربتك
233

صض34

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022