leftlogo

المهرجان المصري للزيتون يكرم منصة «Food Today»

A A A
أحمد عبود خلال تسلمه درع تكريم المهرجان المصري للزيتون
أحمد عبود خلال تسلمه درع تكريم المهرجان المصري للزيتون

كرم المهرجان المصري للزيتون برئاسة الدكتور محمود حسن استشاري التسويق وتطوير الأعمال ورئيس مجلس إدارة شركة ميدمارت MEDmart المنظمة للمهرجان، موقع ومنصة Food Today لجهودها الكبيرة في التغطية الإعلامية للمهرجان، والذي شهد مشاركات محلية ودولية تؤكد أهمية هذا المجال والعائد منه على الاقتصاد القومي.

وسلم الدكتور محمود حسن درع تكريم المهرجان المصري للزيتون إلى أحمد عبود مدير عام موقع ومنصة Food Today، معبرًا عن سعادته بما قدمته المنصة من تغطية صحفية لأول مهرجان دولي للزيتون في مصر، مشيرًا إلى أن مهرجان العام المقبل سينعقد في 23 نوفمبر 2023.

المهرجان المصري للزيتون

حققت فعاليات المهرجان المصري للزيتون الذي انعقد في الفترة من 1 ديسمبر وحتى 5 من نفس الشهر بحديقة الأورمان النباتية بالجيزة، نجاحًا كبيرًا وهو أول مهرجان دولي للزيتون في مصر تحت شعار "من مصر لكل الدنيا"، إذ شهد مفاجآت، خاصة بعد أن جاء حافلاً من الناحية العلمية والثقافية حيث غلب عليه خفة الظل المصرية، لذلك اتصف اليوم بالبهجة المحببة.

شركة ميدمارت

تعد «ميد مارت» شركة استشارية في مجال التسويق وتطوير الأعمال، وتأسست في عام 2016 من قبل فريق شغوف يتمتع بخبرة واسعة في مجال التسويق وتطوير الأعمال في العديد من المؤسسات الوطنية والدولية، وهي شركة معتمدة من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لتقديم استشارات تطوير الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
كما تهتم بالتعريف والتسويق للمنتجات المصرية الواعدة، التي تحرص الدولة المصرية على تطويرها وزيادة صادرتها، عن طريق تنفيذ فعاليات تسويقية كبرى تجمع المنتجين والمسؤولين وأصحاب القرار والجمهور معا، للتعريف بهذه المنتجات، والتعرف على أهم التحديات التي تواجهها والعمل على ايجاد حلول عملية ومستدامة تخدم جميع أطراف سلسلة القيمة.

Food Today

تعد Food Today، أول منصة إلكترونية مصرية تتناول كل ما يخص عالم الأغذية والمشروبات، من خلال محتوى متنوع يتضمن وصفات للطبخ بالفيديو ولقاءات مع أكبر الشيفات، وعرض لأهم المنيوهات وقوائم الأطعمة داخل المطاعم الشهيرة في مصر، إلى جانب معلومات شاملة عن سوق الصناعات الغذائية والسلاسل التجارية.

كما يضعك موقع Food Today في أول تجربة حية داخل أشهر المطاعم المصرية من خلال الجولات المصورة على منصات التواصل الاجتماعي، كما تأخذك كاميرا Food Today لعالم متكامل من وصفات الطهي المبتكرة، وسلسلة متنوعة من البرامج الترفيهية لنجوم الطهي.

65

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022