leftlogo

انطلاق النسخة الثانية من قمة الصناعات الغذائية قريبًا... بمشاركة شركات عالمية رائدة في الصناعات الغذائية

A A A
5111-750x430
cairo food summit
تنطلق قمة الصناعات الغذائية Cairo Food Summit في نسختها الثانية، قريبا وسيتم الإعلان عن موعدها الفترة المقبلة وتفاصيل أخرى عن الجلسات والبرنامج الخاص بالقمة.

وتهدف هذه القمة إلى تعزيز التعاون بين الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الصناعات الغذائية، وتبادل الخبرات والمعرفة حول أفضل الممارسات والتقنيات الحديثة في هذا المجال.

ومن المقرر أن تشهد القمة مشاركة عدد كبير من الشركات العالمية الرائدة في مجال الصناعات الغذائية، بالإضافة إلى خبراء ومتخصصين في هذا المجال.

ومن المتوقع أن تشهد النسخة الثانية من قمة الصناعات الغذائية عقد عدد أكبر من ورش العمل والجلسات الحوارية، التي تهدف إلى تبادل الخبرات والمعرفة حول أحدث التقنيات والابتكارات في مجال الصناعات الغذائية ومستقبل التجارة في مصر.

كما شهدت النسخة الأولي حضور وزراء التموين والتجارة الداخلية، والتعاون الدولي، والزراعة واستصلاح الأراضي، وسفراء الاتحاد الأوروبي وإيطاليا، بالإضافة إلي 3 جلسات نقاشية متخصصة، لإلقاء الضوء على هذا القطاع الذي يعتبر اولى قاطرات النمو الاقتصادي في مصر، فضلا عن رسم رؤية مستقبلية لمواجهة التحديات والفرص المرتبطة به، بهدف ايجاد حلول تدعم القطاع الغذائي وتطوير المنظومة الاقتصادية لتقليل آثار التضخم وضمانا لتحقيق الأمن الغذائي للمواطنين في ظل رؤية مصر الاستراتيجية 2030.

يذكر أن النسخة الأولي كانت تحت شعار فرص وتحديات قطاع الزراعة والأغذية والصناعات المكملة لها والطريق نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي من السلع الأساسية وزيادة الصادرات المصرية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022