leftlogo

انطلاق فعاليات HORECA لبنان أكبر معارض الضيافة والخدمات الغذائية 25 إبريل

A A A
Horeca-Lebanon-1-2048x1365
معرض HORECA

ينطلق معرض HORECA أكبر معرض للضيافة والخدمات الغذائية في لبنان، خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل 2023، في نسخته السابعة والعشرين.


توقعات النسخة السابعة والعشرين

ومن المتوقع أن تكون النسخة السابعة والعشرين معرض HORECA مثيرة من خلال مجموعة من الأنشطة بجانب المناقشات التي تقودها الشركات والمسابقات التي سيتم إطلاقها داخل الحدث.
Horeca-Lebanon-2-2048x1363
وقالت رندا دموس فرعون، مديرة المعرض: "يقام هوريكا لبنان هذا العام تحت شعار" تواصل.. كن مصدر إلهام.. اكتشف"، بعد توقف دام عامين، نتطلع إلى الترحيب بالآلاف من المتخصصين في التجارة، الذين ستتاح لهم الفرصة للقاء وجهًا لوجه واكتشاف المنتجات والخدمات والتقنيات لأكثر من 150 عارضًا"، من خلال أنشطتها المختلفة، ستجمعنا HORECA جميعًا معًا لاكتشاف الابتكارات ومناقشة التحديات ومناقشتها والاحتفال بما يقدمه لبنان".

من أجل احترام القدرة على التكيف والإرادة للتغلب على ظروف السوق الصعبة، ستركز هوريكا لبنان بشكل أكبر على ريادة الأعمال اللبنانية، مع احتلال الإنتاج المحلي وبدائل الاستيراد مركز الصدارة. سيضم البرنامج ابتكارات هوريكا، مع تسليط الضوء على إصدارات المنتجات الجديدة، ومسرح هوريكا، حيث سيستضيف طهاة موهوبون عروض المنتجات.

Horeca-Lebanon-1-2048x1365 (1)

مسابقات المعرض

بالإضافة إلى ذلك، ستعود مسابقات هوريكا الشهيرة، وبالتحديد مسابقة جونيور شيف، ومسابقة القهوة في جو جيد، ومسابقة السقاة اللبنانية، إلى منطقة سي سايد أرينا، مع مجموعة رائعة من الخبراء، من بينهم الشيف آلان جيام الحائز على نجمة ميشلان والطهاة الحائزون على جوائز أنطونيو باشور وفيليب خوري هم مجرد عدد قليل من الضيوف المشهورين.


وفي HORECA Talks سيتمكن الزوار من الاستماع إلى سلسلة من مناقشات المائدة المستديرة، والتي تهدف إلى معالجة أهم الموضوعات في الضيافة والأغذية والمشروبات، مثل الاستدامة والتكنولوجيا والفرص.

عبّرت جومانا دموس سلامة، المديرة الإدارية لخدمات الضيافة ومنظم الفعاليات، عن حماسها وقالت: "هذا العام، دخلت هوريكا لبنان في شراكة مع جمعية الصناعيين اللبنانيين لتعزيز الصادرات اللبنانية وضمان الترويج لها بشكل مكثف في الخارج. لقد عملنا بجد لوضع هذه النسخة الخاصة معًا، للاحتفال بجوهر الضيافة اللبنانية المبنية على خفة حركتنا وإبداعنا وعملنا الجاد، نود تكريم إنجازات أقراننا وتصميمنا على العمل يداً بيد وإعادة تصور صناعة الغد ".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022